*”فلسطين عائدون” يُهدي كأس الشهيد ياسر عرفات للواء توفيق عبدالله*

*”فلسطين عائدون” يُهدي كأس الشهيد ياسر عرفات للواء توفيق عبدالله*

 

بيروت / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية:-

 

زارَ وفدٌ من نادي “فلسطين عائدون” الرياضي لكرة القدم في تجمعات الساحل مقر قيادة حركة “فتح” في منطقة صور بمخيم الرشيدية اليوم الخميس ١٢-٥-٢٠٢٢.

 

وضم الوفد كلاً من أمين سر حركة “فتح” – شُعبة الساحل الأستاذ عمر العلي، ومسؤول إعلام الشعبة أبو شريف رباح، وأمين سر نادي فلسطين عائدون مسؤول الشؤون الشبابية في شعبة الساحل حسين زيدان، ومدرب فريق كرة القدم في النادي حسن مكحل وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية للنادي.

 

وكان في استقبال الوفد القائد العسكري والتنظيمي لحركة “فتح” في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله وعضوا قيادة المنطقة العميد أبو فادي منور والحاج محمد بقاعي، وأمين سر المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صور محمود عبدالله، وعدد من كوادر الحركة في منطقة صور.

 

بدايةً رحب اللواء عبدالله بقيادة شعبة الساحل وبالاخوة في نادي “فلسطين عائدون” مهنئًا إياهم بفوزهم ببطولة دورة كأس شهداء فلسطين في منطقة صور ومتمنيًا لهم دوام النجاح والتألق، مؤكّدًا دعمه للنادي في المجالات كافةً واعدًا بالعمل على تأمين عدد من احتياجات الفريق بأسرع وقت ممكن.

 

بدوره، شكر أمين سر نادي فلسطين عائدون اللواء توفيق عبدالله وأعضاء قيادة منطقة صور على دعمهم ومؤازرتهم للرياضة الفلسطينية، مؤكّدًا مواصلة العمل الدؤوب والعطاء المستمر للوصول إلى أعلى مستوى وتحقيق أكبر عدد ممكن من الإنجازات الرياضية.

 

وفي ختام الزيارة قدم أعضاء الوفد وكابتن ولاعبي فريق “فلسطين عائدون” لكرة القدم كأس بطولة دورة شهداء فلسطين في منطقة صور الذي أحرزه الفريق، لراعي الرياضة والرياضيين سيادة اللواء توفيق عبدالله، كعربون وفاء وتقدير لدعمه للشباب الفلسطيني بشكل عام وللرياضيين بشكل عام.

 

من جهته شكر اللواء عبدالله الوفد على هذه اللفتة الأخوية الصادقة من الهيئة الإدارية لنادي فلسطين عائدون، معتبرًا هذا الكأس عزيزًا وغاليًا لأنه يحمل اسم شهداء حركة “فتح” والثورة الفلسطينية في منطقة صور الذين سطروا بدمائهم أروع ملاحم التضحية والفداء من أجل التحرير والعودة وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف بقيادة فخامة الرئيس محمود عبّاس “أبو مازن” تحت راية منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا في الوطن والشتات.

عن abdullah

شاهد أيضاً

آلو… آلو… آلو

آلو… آلو… آلو بقلم / سعدات بهجت عمر بيروت / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية ماضون …