التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات في طولكرم يشارك فى الوقفة الإحتجاجية و التضامنية مع محافظ القدس

التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات في طولكرم يشارك فى الوقفة الإحتجاجية و التضامنية مع محافظ القدس

طولكرم / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية .

التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات يشارك فى الوقفة الإحتجاجية و التضامنية مع محافظ القدس عدنان غيث ضد الإعتقال التعسفي بحقه و التي نظمتها محافظة طولكرم و القوى الوطنية و المؤسسات الوطنية و الحكم المحلي و ذلك أمام مقر محافظة طولكرم .

أكد الأستاذ راغب أبو دياك نائب مفوض التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات على أهمية دعم محافظ القدس للخروج منتصرًا بمعركته التي يخوضها ضد الاحتلال وأعوانه و ضرورة الإفراج الفوري عنه و أن هذه الاعتقالات تأتي ضمن الحملة ضد المؤسسات والكادر القيادي في العاصمة المحتلة و فرض قيود على حركته واتصالاته و هو يدافع عن القدس وخدمة أهلها في وجه سياسة الاستيطان والاحتلال، و لكن الشعب الفلسطيني صمد وتحدى كل مخططات الاحتلال .

و في السياق ذاته قال الأمين العام للتجمع الأستاذ محمد شريم منذ تنصيب غيث محافظ لمحافظة القدس وحتى اليوم، والاحتلال لا يكفّ عن مضايقته، من استدعاءات، اعتقالات، مداهمات، تفتيش، إبعاد، وسجن، ولا يوجد سياسة تنكيلية إلّا واتبّعتها سلطات الاحتلال معه .

وطالب شريم المؤسسات الدولية والحقوقية في العالم كافة، بإدانة وتعرية الإجراءات الإسرائيلية، وضرورة تأمين الحماية الدولية لشعبنا وأرضنا ومقدساتنا .

عن abdullah

شاهد أيضاً

خمسة معتقلين يواصلون إضرابهم عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداري

خمسة معتقلين يواصلون إضرابهم عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداري       رام الله 6-8-2023 …