المدير التنفيذي لجمعية HELP DUNYA الألمانية في الشرق الاوسط “سامر بلال أصلان” يزور النائب الدكتور عبدالرحمن البزري

*المدير التنفيذي لجمعية HELP DUNYA الألمانية في الشرق الاوسط “سامر بلال أصلان” يزور النائب الدكتور عبدالرحمن البزري* ….

بيروت / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية

استكمالا لجولته على المرجعيات السياسية والاجتماعية اللبنانية في مدينة صيدا ومخيماتها، زار المدير التنفيذي لجمعية HELP DUNYA الألمانية في الشرق الاوسط “سامر بلال أصلان على رأس وفد من الجمعية، النائب الدكتور عبدالرحمن البزري في مكتبه بمدينة صيدا.

بداية رحب د. البزري بالسيد أصلان وبالوفد المرافق له، ومن ثم وضعهم بصورة الأوضاع المعيشية التي يعاني منها اهالي مدينة صيدا ومخيماتها خاصة مخيم عين الحلوة المكتظ بالسكان، كما ووضع الوفد في صورة الازمة الاقتصادية الصعبة التي تعصف بلبنان والتي انعكست سلبا على حياة المواطنين، اضافة الى عودة انتشار فيروس كورونا وتأثيره على حياة المواطنين اللبنانيين والاخوة الفلسطينيين.

السيد اصلان شكر سعادة النائب البزري على حسن الاستقبال، شارحا لسعادته أهداف الجمعية وبرامجها ونشاطاتها والمساعدات التي تقدمها لمواطني لبنان والى اللاجئين الفلسطينيين في المخيمات الفلسطينية، مؤكدا ان الجمعية ستعمل بحسب الإمكانيات المتاحة لها على مساعدة المواطنين خاصة العائلات المحتاجة والمتعففة في منطقة صيدا ومخيماتها في هذه الأوضاع الصعبة التي يمر بها لبنان.

وفي نهاية الزيارة شكر سعادة النائب الدكتور عبد الرحمن البزري، جمعية HELP DUNYA بشخص مديرها التنفيذي في الشرق الاوسط السيد “سامر أصلان على هذه الزيارة، التي تأتي في وقت صعب ومعاناة كبيرة يتعرض لها المواطنين في لبنان واللاجئون من فلسطين، مطالبات كافة الجمعيات القيام بدورها الانساني ومساندة ومساعدة الناس في مواجهة الازمة المعيشية والاقتصادية التي تعصف بلبنان.

عن abdullah

شاهد أيضاً

ما الفرق بين ريان وريان فهذا طفل وذاك طفل

*ما الفرق بين ريان وريان فهذا طفل وذاك طفل* بقلم: أبو شريف رباح بيروت / …