عزمي الشيوخي يدعو جماهير شعبنا لتكثيف التواجد في خيمة الاسناد التي اقامتها حركة فتح اقليم يطا وضواحيها بقرية خلة الضبع بمسافر يطا لتعزيز صمود اهالي المسافر في مواجهة الهدم والمصادرة والتهجير القصري

عزمي الشيوخي يدعو جماهير شعبنا لتكثيف التواجد في خيمة الاسناد التي اقامتها حركة فتح اقليم يطا وضواحيها بقرية خلة الضبع بمسافر يطا لتعزيز صمود اهالي المسافر في مواجهة الهدم والمصادرة والتهجير القصري

 

مسافر يطا/ الخليل 3-10-2022 شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية

دعا امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية القيادي عزمي الشيوخي

جماهير شعبنا لتكثيف التواجد في خيمة الاسناد التي اقامتها حركة فتح يوم امس الاحد بقرية خلة الضبع بمسافر يطا لتعزيز صمود اهالي مسافر يطا في مواجهة سياسة هدم المنازل ومصادرة الاراضي والتهجير القصري والتطهير العرقي وتفريغ المحتوى السكاني العربي من اراضي مسافر يطا الشاسعة المبالغة اكثر من 110 الف دونم جنوب شرق الخليل .

واكد الشيوخي ان حركة فتح تقف في ميادين المقاومة لحماية شعبنا وارضنا ومقدساتنا وتعمل كل ما تستطيع من اجل تعزيز صمود السكان في مقاومة جرائم ومجازر عصابات قطعان المستوطنين المدعومين بقوات جيش الاحتلال الصهيوني النازي .

واشار الشيوخي الى ان حكومة الاحتلال اطلقت العنان لقطعان المستوطنين ليعيثوا في الارض الفلسطينية وبالمقدسات الفساد والخراب والدمار .

واشار الشيوخي الى جرائم التنكيل والقتل والاعدامات الميدانية الهدم والمصادرة والتهجير التي يرتكبها جيش الاحتلال بحق شعبنا وبحق المقاومين الذين يتصدون لجرائم واقتحامات عصابات المستوطنين لارضنا ولممتلكاتنا ولمقدساتنا وتدنيسها وخصوصا المسجد الابراهيمي الشريف في الخليل والمسجد الاقصى المبارك في القدس والمقدسات الاسلامية والمسيحية عموما .

وحمل الشيوخي المسؤولية الكاملة عن تفجر الاوضاع الامنية في الضفة الغربية والقدس وما ستؤول اليه الامور من خراب ودمار واراقة للدماء من الجانبين الفلسطيني والاسرائيلي .

واكد الشيوخي بانه لن يكون امن ولا هدوء ولا استقرار بالمنطقة باسرها بدون أن يحصل المواطن الفلسطيني الامن وعلى حقوقه الوطنية والتاريخية والانسانية .

واوضح القيادي

عزمي الشيوخي ان قوات الاحتلال الاسرائيلي داهمت ظهر هذا اليوم الاثنين منطقه المعرجات ما بين رام الله واريحا وهدمت وصادرت بركسات وخيام ومعدات لمواطنين من عائله المهانيه المتواجدين هناك باغنامهم مصدر رزقهم وقد ناشد الاهالي المؤسسات والوسائل الاعلاميه لاسنادهم ولم يصل لهم احد واصبحوا هناك واغنامهم بالعراء وهم

١_ مازن مهانية

٢ مؤيد مهانية

٣ محمد مهانية

٤ اياد مهانية

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …