عزمي الشيوخي يؤكد أن شعبنا الفلسطيني العظيم سيبقى مرابط وصامد في مواجهة الحرب الشاملة التي يشنها جيش الاحتلال العنصري النازي وقطعان عصابات المستوطنين الإرهابيين على مشروعنا الوطني وعلى شعبنا ومقدراتنا ومقدساتنا

عزمي الشيوخي يؤكد أن شعبنا الفلسطيني العظيم سيبقى مرابط وصامد في مواجهة الحرب الشاملة التي يشنها جيش الاحتلال العنصري النازي وقطعان عصابات المستوطنين الإرهابيين على مشروعنا الوطني وعلى شعبنا ومقدراتنا ومقدساتنا

9 أكتوبر 2022

 

فلسطين المحتلة – شبكة فلسطين المستقبل الاخبارية

أكد امين عام لجان المقاومة الشعبية الفلسطينية القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي بأن شعبنا الفلسطيني العظيم سيبقى مرابط وصامد في مواجهة الحرب الشاملة التي يشنها جيش الاحتلال العنصري النازي وقطعان عصابات المستوطنين الإرهابيين على مشروعنا الوطني وعلى شعبنا ومقدراتنا ومقدساتنا .

واضاف القيادي الشيوخي في تصريحات صحفية للاعلام المحلي : أن شعبنا البطل تمكن من امتصاص كل الضربات العسكرية والاستيطانية خلال المدة الماضية وأخذ زمام المبادرة من أجل حماية نفسه وأرضه ومقدساته .

 

وأوضح القيادي عزمي الشيوخي قائلا : أن لحومنا ودمائنا الفلسطينية النازفة بفعل الإعدامات الميدانية التي يقوم بها جيش الاحتلال للمقاومين وللصحفيين وللأطفال والنساء والشيوخ والبشر والشجر والحجر اقوى من رصاصهم واقوى من ترسانتهم العسكرية وان الاحتلال وحكومته العنصرية الفاشية يتحملون تبعات تصاعد اعتداءاتهم وجرائمهم الحربية ضد شعبنا الصامد المرابط وضد أرضنا ومقدراتنا وثرواتنا ومقدساتنا .

 

وقال الشيوخي : أن دماء شهداءنا الابرار تقصر من عمر الاحتلال ودماء شهداءنا الطاهرة الزكية هي الزيت الذي يضيئ لشعبنا مصابيح طريق المجد والعزة والنصر والحرية والتحرير لكنس الاحتلال والاستيطان عن أرضنا .

وحذر الشيوخي من مجازر كبيرة يعد لارتكابها جيش الاحتلال بحق شعبنا لكسر إرادة صمودنا وتخويف شعبنا لتهجيرنا قصريا عن أرضنا .

وحذر من الأكاذيب والاشاعات وبذور الفتن التي يزرعها الاحتلال بين أبناء شعبنا لاستهداف رموز القيادة الشرعية والوطنية والمناضلين وقيادات ومفاصل المؤسسة الأمنية والرسمية والوطنية من خلال عملائه ومن خلال الطابور الخامس ووسائل التواصل الاجتماعي والإعلامي ومن خلال أصحاب الأجندات الخارجية الذين يتساوقون مع برامج وأهداف دولة الاحتلال الذي يهدف إلى إضعاف قيادتنا وسلطتنا الوطنية وإيجاد قيادات بديلة تنقلب على المشروع الوطني ونظامنا السياسي .

 

وشدد الشيوخي قائلا أننا نقترب من إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وزوال الاحتلال والاستيطان عن أراضي دولتنا الفلسطينية المحتلة واقتربت الساعة وانشق القمر وموعد شعبنا واسرانا ومسرانا أصبح قريب مع الحرية .

وأوضح ان المقاومة الشعبية الفلسطينية قد دخلت في مرحلة فرض السيادة الفلسطينية على الارض وعلى الطرق الالتفافية الاستيطانية التي تمد المستوطنات الاستعمارية الاحتلالية بشريان الحياة وأن شعبنا يحاصرهم وهو محاصر وأصبح الاستيطان والاحتلال خاسر ومكلف وأنهم يتألمون ونحن صابرون وصامون ومرابطون ومحتسبون بانتظار النصر القريب بعون الله تعالى ووحدة شعبنا البطل وبعزم وهمة الشباب وبتضحيات الأوفياء وبإصرار الاحرار والمناضلين والمرابطين البواسل .

 

 

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …