وفد إعلام حركة فتح في الساحل يزور أمين سر الشعبة الاستاذ عمر العلي

*وفد إعلام حركة فتح في الساحل يزور أمين سر الشعبة الاستاذ عمر العلي*

بيروت / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية.

بمناسبة الذكرى الثامنة عشر لإستشهاد الرئيس الرمز ياسر عرفات، قام وفد من إعلام حركة فتح في شعبة الساحل، ضم مسؤول إعلامها أبو شريف رباح، وعضوية الأخوة أحمد خشان وصالح سعيد، بزيارة الأستاذ عمر العلي أمين سر قيادة حركة فتح في شعبة الساحل، اليوم الثلاثاء ٨-١١-٢٠٢٢ في منزله بمخيم القاسمية.

 

بداية رحب الأستاذ عمر العلي بالاخوة في إعلام الشعبة، منوها بعملية التطوير والإستنهاض لإعلام حركة فتح في لبنان والذي انعكس ايجابا على إعلام المناطق والشعب التنظيمية، حيث أصبحت المواد الإعلامية والإخبارية الخاصة بحركتنا وبقضيتنا الفلسطينية تنتشر على نطاق واسع في كافة أنحاء العالم.

 

من جهته نقل أبو شريف رباح، تحيات عضو قيادة حركة فتح في إقليم لبنان ومسؤول إعلامها الأخ علي خليفة إلى قيادة وكوادر ومناضلي حركة فتح في شعبة الساحل وعلى رأسهم الأستاذ عمر العلي أمين سر قيادة الشعبة.

 

وأضاف، لقد تطور إعلام حركة فتح في لبنان، وارتقى لمصاف الإعلام العربي والدولي حيث اصبح لدى إعلام الحركة في لبنان فريق إعلامي متميز يتابع كافة الأنشطة والمواد الإعلامية والاخبارية من خلال عديد من المواقع والصفحات، ومنها موقع فلسطيننا، وصوت العاصفة، وقناة فتح TV التي تنشر وتبث كافة الأخبار المناسبات الوطنية الفلسطينية والفتحاوية، وبالأخص معاناة شعبنا الفلسطيني الذي يتعرض لجرائم جيش الإحتلال وقطعان مستوطنيه اليومية وإيصالها لكل العالم.

 

ومن ثم تم التحدث بالتحضيرات القائمة للمسيرة التي ستقام لمناسبة الذكرى الثامنة عشر لإستشهاد الرئيس الرمز ياسر عرفات يوم الجمعة ١١-١١-٢٠٢٢ في تجمع القاسمية.

 

من ناحيته حمل أمين سر حركة فتح في شعبة الساحل الأستاذ عمر العلي، الوفد الإعلامي التحية للأخ علي خليفة مسؤول إعلام الحركة في لبنان، وللاخ محمد بقاعي مسؤول إعلام الحركة في منطقة صور، وإلى كافة الكادر الإعلامي لحركة فتح في لبنان،

مثمنا دورهم الإعلامي والوطني الكبير الذي يقومون به في الإضاءة على القضية الفلسطينية خاصة في ظل التصعيد الإسرائيلي في الضفة الغربية والقدس الشريف.

 

وفي نهاية اللقاء قدم الوفد الإعلامي الفتحاوي للأستاذ عمر العلي، كتيب عن تاريخ فلسطين واستكارات صور للشهيد الرمز ياسر عرفات.

عن abdullah

شاهد أيضاً

الاتحاد الأوروبي يقدم 10 ملايين يورو لدفع رواتب المتقاعدين عن شهر كانون ثاني

الاتحاد الأوروبي يقدم 10 ملايين يورو لدفع رواتب المتقاعدين عن شهر كانون ثاني رام الله …