منتخبنا الأولمبي يواصل معسكره بالدوحة استعدادا لأمم آسيا

واصل منتخبنا الأولمبي لكرة القدم، تدريباته بمعسكره الخارجي في العاصمة القطرية الدوحة، في إطار تحضيراته المتواصلة لخوض نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً، والمقرر انطلاقتها في التاسع من كانون الثاني القادم في الصين.

وأبدى المدير الفني لمنتخبنا الأولمبي أيمن صندوقة، ارتياحه الكبير للأحوال التي يعيشها المنتخب في معسكره الحالي بقطر، الذي يستمر حتى نهاية الشهر الحالي، مشيراً إلى أن التدريبات تُجرى على فترتين في الصباح والمساء.

وأوضح أن منتخبنا سيخوض لقاء وديًا مع المنتخب الأولمبي القطري يوم 30 كانون الأول الجاري، قبل التوجه إلى الصين، وهناك سيتم اختتام المباريات الاستعدادية الودية من خلال لقاء مع الصين أو فيتنام يوم 4 كانون الثاني.

وقال صندوقة إنه مع نهاية المعسكر التدريبي سيتم الوقوف على التشكيلة النهائية للاعبين المقرر مغادرتهم إلى الصين والتي ستتكون من 23 لاعباً، لافتًا إلى أن اللاعب وليد أبو دان سيخضع لجلسة علاج في مركز أسباير في العاصمة القطرية الدوحة، قبل أن يتم الاطلاع على التقرير النهائي حول إصابته، وأخذ القرار بشأن إمكانية استمراره في معسكر من عدمه.

وبيَن صندوقة أن القائمة الحالية لمنتخبنا الأولمبي تضم 11 لاعباً من مواليد عامي 1997 و1998، متمنياً أن يتم مساندة لاعبينا بكل ما هو متاح في هذه البطولة القارية الهامة، خاصة أن تألق عناصر منتخبنا في هذه البطولة سيكون مُقدمة للالتحاق بصفوف المنتخب الأول خلال الفترة القادمة.

بدوره، قال المدير الإداري لمنتخبنا الأولمبي إسلام أبو مقدم، إن كافة الترتيبات الإدارية واللوجستية تسير على أحسن ما يرام خلال المعسكر التدريبي في العاصمة القطرية الدوحة.

يشار إلى أن القرعة وضعت منتخبنا الأولمبي ضمن منافسات المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات اليابان حامل اللقب، وكوريا الشمالية وتايلاند، حيث يفتتح الفدائي الأولمبي مبارياته يوم 10 كانون الثاني القادم.

 

عن admin

شاهد أيضاً

دوري الأولى: “العبيدية” يستعيد الصدارة بخماسية في شباك “الكرمل”

دوري الأولى: “العبيدية” يستعيد الصدارة بخماسية في شباك “الكرمل”   “بيت أمر” يتجاوز “هلال أريحا” …

اترك تعليقاً