الشيوخي يرد على المستوطن المجرم بن غفير بان اعلامنا الفلسطينية لن تسقط ابدا لن تسقط وستبقى ترفرف خفاقة في سماء فلسطين وفي جميع المحافل العربية والدولية شاهدا على جرائم ومجازر الاحتلال وقطعان عصابات مستوطنيه في كل مكان بالكون

الشيوخي يرد على المستوطن المجرم بن غفير بان اعلامنا الفلسطينية لن تسقط ابدا لن تسقط وستبقى ترفرف خفاقة في سماء فلسطين وفي جميع المحافل العربية والدولية شاهدا على جرائم ومجازر الاحتلال وقطعان عصابات مستوطنيه في كل مكان بالكون

الخليل / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية.

رد القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي على المستوطن المجرم بن غفير بان اعلامنا الفلسطينية لن تسقط ابدا لن تسقط وستبقى ترفرف خفاقة في سماء فلسطين وفي جميع المحافل العربية والدولية شاهدا على جرائم ومجازر الاحتلال وقطعان عصابات مستوطنيه في كل مكان بالكون .

وقال الشيوخي ان شعبنا الفلسطيني العظيم لا يزال يدفع بالدم فاتورة رفع العلم الفلسطيني على طريق العودة والتحرير بقوافل من الشهداء والجرحى والاسرى ولن يسقط علمنا الفلسطيني الى الابد .

واضاف القيادي الشيوخي : ان اعلامنا الفلسطينية رمز فلسطينيتنا وعروبتنا ونضالنا ورمز حريتنا وسيادتنا وثوابتنا الوطنية وستبقى اعلامنا الفلسطينية مرفوعة ترفرف خفاقة في عاصمتنا القدس وفي فلسطين وفي كل مكان بالعالم برغم انف الاحتلال الصهيوني وبرغم انف ابن غفير المجرم الأحمق فنحن الحقيقة والاحتلال والاستيطان واعلامهم الاحتلالية العنصرية هي الى زوال والى الجحيم وتحت أقدام اطفالنا .

 

وقال : ان اعلامنا وراياتنا رمز حريتنا وسيادتنا ستبقى خفاقة وستسقط اعلام ورايات الاحتلال عن أرضنا طال الزمان ام قصر .

 

وقال ان مقترح حظر رفع الأعلام الفلسطينية من قبل حكومة نتنياهو ابن غفير النازية العنصرية الفاشية يتنافى مع أبسط حقوق الانسان الفلسطيني ويهدف الى طمس الهوية الفلسطينية وشطب القضية وتصفية الوجود الفلسطيني .

 

واوضح ان اصدار الاحتلال الإسرائيلي الفاشي لقوانين تحظر رفع الأعلام الفلسطينية وتعتبر السلطة الفلسطينية كياناً معادياً هو استكمال لبرامج تقويض حل الدولتين باستبدال اعلامنا باعلام الاحتلال فوق ارضنا واستبدال لسلطتنا الوطنية بسلطة الاحتلال لفرض الوقائع الاحتلالية والاستيطانية التهويدية على ارضنا الفلسطينية العربية الاسلامية والمسيحية بهدف شطب هويتنا الوطنية وشطب تاريخنا وتراثنا وحضارتنا وطمس الهوية وتصفية القضية والوجود الفلسطيني العربي وقطع الطريق على إقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة بعاصمتها الابدية القدس الابية .

 

واشار ان الاحتلال الصهيوني يشن حرب شاملة على شعبنا وارضنا ومقدراتتا وثرواتنا ومقدساتنا وعلى قيادتنا الشرعية وعلى حقيقة وجودنا الذي يرمز له وجود العلم الفلسطيني .

وشدد على ان الحرب الشاملة التي يشنها الاحتلال ضدنا تستهدف الشجر والبشر والحجر وكل ما يرمز لفلسطين من اعلام ورايات وكوفية ومطرزات وماكولات شعبية وحضارة وتراث وتاريخ ومقدسات .

 

وأوضح ان الانتصار الكبير الذي حققته القضية الفلسطينية برفع العلم الفلسطيني في جميع فعاليات مونديال كأس العالم في قطر الشقيقة من قبل الشعوب العربية والأجنبية شكل هزيمة كبيرة للاحتلال النازي وللمشروع الصهيوني واظهر الفشل الذريع للتطبيع المُذل مع الاحتلال الفاشي وللعدوان الإسرائيلي على شعبنا وارضنا ورموز سيادتنا وتاريخنا وقضيتنا وقيادتنا ورموزنا الوطنية .

 

وقال ان مقترح قانون حظر رفع العلم الفلسطيني من قبل الاحتلال واعتبار السلطة الوطنية الفلسطينية كيان معاد يشكل اعلان حرب جديد على الشرعيات الفلسطينية وعلى قيادتنا الفلسطينية وعلى كل ما هو فلسطيني او يرمز لفلسطين لنسف كل الاتفاقات ومعاهدات السلام والقوانين والمواثيق والاعراف الدولية .

وانهى ان المقاومة الشعبية الفلسطينية مستمرة ومتصاعدة بقيادة منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا العظيم وحركة فتح العملاقة حتى النصر والعودة والحرية والتحرير واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها الابدية القدس الابية في ظل قيادة سيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن الثابت على الثوابت الوطنية.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …