الشيوخي خلال لقائه بالقنصل الأردني يشيد بالموقف الحازم لجلالة الملك عبد الله المساند للقضية الفلسطينية

أشاد رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك وأمين عام اللجان الشعبية الفلسطينية المهندس عزمي الشيوخي خلال لقائه عصر اليوم مع قنصل المملكة الأردنية الهاشمية الدكتور علاء العدوان في مكتب ممثلية المملكة برام الله بالموقف الحازم لجلالة الملك عبد الله ابن الحسين المساند للقضية الفلسطينية ولقيادتنا وللحقوق الوطنية لشعبنا وبمقف جلالة الملك عبد الله في حماية القدس والمقدسات الفلسطينية العربية الإسلامية وخصوصا في اعقاب إعلان ترمب القدس عاصمة للكيان الاسرائيلي ونقل سفارة واشنطن إلى قدسنا عاصمة الدولة الفلسطينية .
وأشاد الشيوخي بالعلاقات أخوية والصداقة المتينة بين فلسطين والأردن قيادة وشعبا .
وثمن الدور التاريخي والريادي للقيادة الاردنية في صنع الاستقرار بالمنطقة وفي دعم قيادتنا الفلسطينية وحقوق شعبنا في كافة المحافل العربية والدولية .
و مشيدا بمحافظت المملكة الاردنية الهاشمية من خلال الوصاية الهاشمية على دورها الراسخ في حماية القدس، ودعم صمود أهلها، والحفاظ على المسجد الأقصى المبارك، وصون مقدساتنا الإسلامية والمسيحية”.

وشكر المواقف الاردنية التاريخية الداعمة للقضايا العربية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية التي تحافظ على القدس وفلسطين في جميع المراحل التاريخية وتقف اليوم المملكة الأردنية الهاشمية وعلى رأسها جلالة الملك عبد الله في مقدمة الصفوف للدفاع عن القضايا العربية والإسلامية وعن القدس والأقصى وعن المقدسات رافضا لقرار ترامب والتي تؤكد أن القدس عاصمة لدولة فلسطين.

عن admin

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …

اترك تعليقاً