القيادي عزمي الشيوخي : الاحتلال يستمر بجريمة بناء جدار الفصل العنصري في المسافر شرق يطا بالخليل ويصل الجدار الجديد الى مناطق المواطنين الذين يقطنون الكهوف والخيام .

القيادي عزمي الشيوخي : الاحتلال يستمر بجريمة بناء جدار الفصل العنصري في المسافر شرق يطا بالخليل ويصل الجدار الجديد الى مناطق المواطنين الذين يقطنون الكهوف والخيام .

 

يطا الخليل / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية

قال امين عام لجان المقاومة الشعبية الفلسطينية القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي ان الاحتلال يستمر في جريمة بناء جدار الفصل العنصري في المسافر شرق يطا بالخليل ووصل بناء الجدار الجديد الى مناطق سكن المواطنين الذين يقطنون الكهوف والخيام .

واضاف ان قوات جيش الاحتلال داهم قريتي جنبا والمركز في مسافر يطا خلال الليلة الماضية واخرج المواطنين من كهوفهم وخيامهم وبيوتهم في العراء في البرد القارص واعاث جيش الاحتلال الخراب في اثاثهم وحاجياتهم وممتلكاتهم حتى ساعات الصباح .

 

واضاف الشيوخي ان الجدار العنصري الجديد وصل الان قريب من كهوف وخيام وبيوت المواطنين شرق يطا بما يعني التهام اكثر من الفي دونم من اراضي المواطنين في تلك المنطقة وان عمليات التنكيل والتفتيش للمواطنين مستمرة ودائمة للتنغيص على حياة المواطنين وترحيلهم قصرا .

 

ودعا الشيوخي المؤسسات الحقوقية المحلية والدولية لحماية المواطنين وممتلكاتهم في مسافر شرق يطا لما يتعرضون له من تنكيل بهدف ترحيلهم من اراضيهم واماكن سكناهم .

واكد الشيوخي ان اهلنا في مسافر يطا يتعرضون للترحيل ولنكبة جديدة تهدف الى تفريغ مناطق مسافر يطا وشرق يطا من محتواها السكاني العربي لتهويدها واسرلتها بالكامل مشيدا بصمود الاهالي ومشددا على اهمية تعزيز صمودهم وثباتهم بكافة الامكانات الدعم الممكن .

عن abdullah

شاهد أيضاً

الاتحاد الأوروبي يقدم 10 ملايين يورو لدفع رواتب المتقاعدين عن شهر كانون ثاني

الاتحاد الأوروبي يقدم 10 ملايين يورو لدفع رواتب المتقاعدين عن شهر كانون ثاني رام الله …