الدباغ يواصل تألقه ويقود “أروكا” لفوز جديد في الدوري البرتغالي

الدباغ يواصل تألقه ويقود “أروكا” لفوز جديد في الدوري البرتغالي

الدباغ يحتفل بتسجيله الهدف الأول في المباراة
الدباغ يحتفل بتسجيله الهدف الأول في المباراة

لشبونة 21-1-2023 شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية

واصل نجم منتخبنا الوطني لكرة القدم عدي الدباغ، تألقه في الدوري البرتغالي الممتاز، حيث نجح في تسجيل هدفين، الليلة، ليقود فريقه “أروكا” للفوز “بورتيمونينسي” بأربعة أهداف دون رد، ويتوّج بجائزة “أفضل لاعب” في المباراة التي جمعتهما على الاستاد البلدي في مدينة أروكا، ضمن مباريات الأسبوع السابع عشر.

وافتتح الدباغ التسجيل لأروكا في الدقيقة السادسة، وأضاف الأرجنتيني آلان رويز الهدف الثاني في الدقيقة 32، قبل أن يعود الدباغ ويسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 76، وسجل الأميركي بينجي ميشيل الهدف الرابع في الدقيقة 79.

وبهذا الفوز، رفع “أروكا” رصيده إلى 26 نقطة في المركز السادس، وبفارق نقطة عن “كاسا بيا” صاحب المركز الخامس المؤهل إلى المسابقات الأوروبية.

ودخل الدباغ، الذي يلعب في مركز الهجوم، أساسيا في المباراة، قبل أن يستبدله المدرب في الدقيقة 87 ليحظى بتصفيق حار من جمهور الفريق.

ورفع الدباغ رصيده إلى 6 أهداف في الدوري، وهدف في الكأس، وهدفين في كأس الرابطة البرتغالية، علما أنه غاب عن المباريات السبع الأولى بسبب الإصابة.

وانضم الدباغ إلى “أروكا” البرتغالي الموسم الماضي قادما من “العربي” الكويتي، وساهم في بقائه في الدوري الممتاز.

وودّع “أروكا” هذا الموسم، مسابقة كأس البرتغال من الدور الرابع بخسارته من “بورتو” برباعية نظيفة، في حين تأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة “كأس الرابطة البرتغالية” حيث يواجه “سبورتينج لشبونة” يوم الثلاثاء المقبل.

عن abdullah

شاهد أيضاً

قبل أسبوع على انطلاقته: النسخة الأصلية لكأس العالم تصل قطر

قبل أسبوع على انطلاقته: النسخة الأصلية لكأس العالم تصل قطر   الدوحة 13-11-2022 شبكة فلسطين …