الشيوخي يدعو المعلمين للعودة الى العمل فورا ويؤكد ان الاحتلال هو المستفيد من الانقسام والتشرذم والفرقة للاستفراد بشعبنا في الضفة الغربية والقدس

الشيوخي يدعو المعلمين للعودة الى العمل فورا ويؤكد ان الاحتلال هو المستفيد من الانقسام والتشرذم والفرقة للاستفراد بشعبنا في الضفة الغربية والقدس.

الخليل / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية.

امين عام لجان المقاومة الشعبية الفلسطينية القيادي عزمي الشيوخي يدعو المعلمين للعودة الى العمل فورا ويؤكد ان الاحتلال هو المستفيد من الانقسام والتشرذم والفرقة للاستفراد بشعبنا في الضفة الغربية والقدس وشدد على ان حراك المعلمين وغيره لو كان مع شعبنا المرابط في مواجهة جرائم قطعان المستوطنين وجيش الاحتلال لما تجرأوا بكل هذه الجرأة على ارتكاب الجرائم والمجازر والمحارق في نابلس وجنين ومخيم عقبة جبر وبلدة حوارة وفي القدس والخليل وباقي المناطق .

واشار ان القائمين على الحراك عبر مواقع التواصل الاجتماعي الوهمية قد ساهموا في اضعاف جبهتنا الداخلية وحرف بوصلتنا عن مواجهة العدوان الاحتلالي .

ودعا القيادي عزمي الشيوخي المعلمين المضربين للعودة الى العمل فوار لحماية مستقبل أبناءنا الطلبة وحماية شعبنا ومقدساتنا ولتصليب جبهتنا ووحدتنا الداخلية في مواجهة جرائم ومجازر ومحارق حكومة نتنياهو وابن غفير وسموتريش الفاشية ضدنا .

واوضح ان ما يقوم به ما يسمى بحراك المعلمين الممول خارجيا لاضعاف جبهتنا الداخلية ولتخريب الحالة الفلسطينية وحرف بواصلة مقاومتنا الشعبية عن مواجهة شعبنا للعدوان النازي العنصري الاستعماري الاحلالي .

واضاف ياتي اضراب ما يسمى بحراك المعلمين بالتزامن مع الحرب الشاملة التي يشنها الاحتلال على شعبنا وارضنا وثرواتنا واموالنا ومقدساتنا وعلى سلطتنا الوطنية وعلى قيادتنا الشرعية ونظامنا السياسي والسيادي الشرعي لتدمير مسيرتنا التعليمية بالتزامن مع تدمير وهدم وحرق الاحتلال لمنازلنا ومناطقنا الصامدة في مواجهة العدوان الاحتلالي .

واشار الى ان اي حراك طلابي او نقابي او مهني للطلاب وللمعلمين ممول خارجيا وغير قانوني وغير شرعي ولا يرتبط في برامجه واهدافه تعزيز صمود شعبنا ومقاومة برامج الاحتلال على ارض الواقع ولتحقيق الأهداف الوطنية العليا لشعبنا العظيم والحفاظ على تماسك جبهتنا الداخلية ومنجزاتنا الوطنية هو حراك مشبوه ويهدف الى تدمير مسيرتنا التعليمية والوطنية التحررية .

 

وقال ان حركة فتح الديمومة مفجرة الثورة وصانعة الانتصارات وصاحبة النفس الثوري الوطني الديمقراطي التحرري باتحاداتها وبمعلميها وبشبيبتها وبعمالها وبمؤسساتها وبكتائبها وباجهزتها هي حامية مشروعنا الوطني وحامية شعبنا ومنجزاته وحقوقه الوطنية .

واكد الشيوخي ان حركة فتح لم تنزل عن الجبل ولم تلقي سلاحها وهي المقاومة الحقيقية على الارض من نقطة الصفر ووجه لوجه في مواجهة جيش الاحتلال وقطعان المستوطنين في الضفة الغربية والقدس ضفة شمس الشهداء القائد الخالد ياسر عرفات ابو عمار .

واضاف ان حركة فتح اول الرصاص واول الحجارة هي راس الحربة في مقاومة ومقارعة المحتلين وحركة فتح بمعلميها وباتحاداتها وبشبيبتها وبكتائبها وبمؤسساتها هي سياج الوطن والشعب والامة وفتح صمام الامن والامان والسند الحقيقي للطالب والمعلم والعامل والمزارع والفلاح ولكل مواطن صامد مرابط في مواجهة الاحتلال ومشاريعه التصفوية .

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …