“فتح”: هنيـ ـة استغل أرض الجزائر الطاهرة ليبث الفتنة بين أبناء شعبنا

“فتح”: هنيـ ـة استغل أرض الجزائر الطاهرة ليبث الفتنة بين أبناء شعبنا

رام الله / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية.

أكدت حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” أن لديها ثقة تامة بالشقيقة الجزائر، ورئيسها، وقيادتها، وتدرك تماما انها لم تكن تعلم بمضمون تصريحات اسماعيل هـ ـنية السامة على أراضيها، التي تبث الفتنة، والانقسامات، والتشرذم في الصف الوطني الفلسطيني، في مرحلة خطيرة ومصيرية تتطلب اقصى درجات الوحدة السياسية، وفي ميدان المواجهة اليومي مع جـ ـيش الاحتـ ـلال الإسرائيلي وملـ ـيشيات المـ ـستوطنين الإرهابية.

 

وأشارت “فتح” في بيان، صدر عنها اليوم السبت، الى الدور التاريخ للجزائر الشقيق، التي كانت باستمرار حريصة كل الحرص على وحدة الشعب الفلسطيني، وقواه السياسية.

 

وذكرت أن الجزائر، كانت المكان الذي اعاد وحدة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في أكثر من مناسبة، هي التي احتضنت المجلس الوطني الفلسطيني في الاوقات الصعبة والمصيرية.

 

كما ذكرت “فتح” بدور الجزائر وجبهة التحرير الجزائرية في حماية “فتح”، والثـ ـورة الفلسطينية في البدايات، وما قدمته من دعم عسـ ـكري ومالي وسياسي للثـ ـورة.

 

وأكدت “فتح” ان هنية استغل وجوده على ارض الجزائر الطاهرة ليطلق تصريحات الفتنة والتخوين والتكـ ـفير للشقيق الفلسطيني، الذي يواجه ببسالة ورباطة جأش العـ ـدوان المتواصل على شعبنا في الضفة، وفي وقت تتعرض فيه جنين ومخيمها ونابلس وحوارة وباقي الأراضي الفلسطينية الى سلسلة من المذابح التي يرتكبها جيش الاحـ ـتلال، ومليشـ ـيات المستوطنين.

 

وحذرت من خطورة مثل هذه التصريحات على النضال الوطني الفلسطيني، وتساءلت بدلا أن يستغل هنية رسالة الوحدة التي تطلقها الجزائر الشقيقية، وبدل ان يقابل جهودها لرص الصف الفلسطيني، يقوم بإطلاق تصريحاته المسمومة التي تزرع الفتنة وتعمق الانقسام

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …