الحركة الثقافية في صور ومؤسسة أطفال الصمود تحيان ذكرى يوم الارض

*الحركة الثقافية في صور ومؤسسة أطفال الصمود تحيان ذكرى يوم الارض*

بيروت / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية.

نيابة عن القائد العسكري والتنظيمي لحركة فتح في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله شارك وفد قيادي من الحركة تقدمه مسؤول العلاقات العامة العميد جلال أبو شهاب، بالإحتفال الذي اقامته الحركة الثقافية في صور ومؤسسة أطفال الصمود على مسرح ثانوية صور الرسمية اليوم السبت ١٨-٣-٢٠٢٣، وذلك بمشاركة الفصائل والقوى والأحزاب اللبنانية والفلسطينية واللجان والاتحادات والنقابات والشخصيات الاعتبارية والاجتماعية والأندية الرياضية وحشد غفير من أبناء القرى المخيمات في منطقة صور.

 

حيث أكد المتحدثون على أن يوم الأرض هو يوم التمسك بتراب فلسطين، وإعلان مقاومة الشعبية وانتفاضة شاملة في وجه المحتل المتغطرس.

 

ذكرى يوم الأرض العودة هو يوم الشوق وذكرى الحنين إلى كل مدينة وقرية ومخيم وميدان من ميادين فلسطين التاريخية، وهو يوم تأكيد الثوابت الفلسطينية فاليوم نؤكد أن الأرض لأهل فلسطين ولا بد الا أن تعود.

 

وحيا المتحدثون الشعب الفلسطيني الصامد المرابط فوق أرضه ومقدساته الإسلامية والمسيحية، مستنكرين الجرائم والاغتيالات التي يقوم بها جيش الاحتلال الصهيوني والقتلة النازيين في ما يسمى وحداته الخاصة.

 

ووجهوا التحية والتقدير للأبطال الذين يدافعون عن الارض وعن كرامة الأمة العربية في نابلس وجنين ورام الله وخليل الرحمن والقدس وكافة المدن والقرى والمخيمات في فلسطين.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …