جمعية “هلب دنيا” الألمانية تستقبل وفدا من لجان الأحياء والقواطع في مخيم عين الحلوة

*جمعية “هلب دنيا” الألمانية تستقبل وفدا من لجان الأحياء والقواطع في مخيم عين الحلوة*

بيروت / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية

استقبل المدير التنفيذي للشرق الأوسط في جمعية “هلب دنيا” الألمانية السيد سامر بلال أصلان، وفدا من لجان الأحياء والقواطع بمخيم عين الحلوة اليوم السبت ١٨-٣-٢٠٢٣ بمقر الجمعية في مدينة صيدا وذلك بحضور مدير الجمعية في لبنان السيد محمد ناصر سرية.

 

بداية رحب السيد أصلان، بوفد لجان الأحياء والقواطع في مخيم عين الحلوة، ومن ثم ناقش الجانبان خلال اللقاء معظم الجوانب التي يعاني منها اللاجئين الفلسطينيين في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية والمعيشية الصعبة والإرتفاع الجنوني لأسعار المواد الغذائية خاصة مع اقتراب شهر رمضان المبارك.

 

وفي هذا الشأن وعد السيد اصلان بالاستمرار بالمساعدات التي تقدمها الجمعية لابناء الشعب الفلسطيني اللاجىء في لبنان، خاصة في شهر رمضان المبارك وفي ظل إرتفاع أسعار المواد الغذائية، مؤكدا أن الجمعية سوف تقيم إفطارات رمضانية للعائلات المتعففة والفقيرة في عدد من المخيمات والتجمعات الفلسطينية.

 

وأضاف أصلان أن الجمعية سوف تعمل على انارة سوق الخضار في مخيم عين الحلوة مثلما انارته العام الفائت، مطالبا تعاون الجميع خاصة اللجان الشعبية ولجان الأحياء والقواطع لتنفيذ هذا المشروع الحيوي لسكان مخيم عين الحلوة.

 

من جانبهم أثنى وفد لجان الأحياء والقواطع في مخيم عين الحلوة على الدور الهام الذي تقوم به جمعية “هلب دنيا” وفريق عملها التنفيذي في لبنان من مشاريع هامة شملت العديد من المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان، مثمنين الدور الذي تقوم به الجمعية من خدمات لأبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …