الشيوخي يطالب القيادة الفلسطينية بإعلان حالة الطوارئ لحماية جبهتنا الداخلية من خفافيش الظلام والانقلابيين ولافشال المؤامرة .

الشيوخي يطالب القيادة الفلسطينية بإعلان حالة الطوارئ لحماية جبهتنا الداخلية من خفافيش الظلام والانقلابيين ولافشال المؤامرة .

بيروت / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية.

طالب القيادي عزمي الشيوخي القيادة الفلسطينية بإعلان حالة الطوارئ لحماية جبهتنا الداخلية من خفافيش الظلام والانقلابيين ولافشال المؤامرة .
واكد امين عام لجان المقاومة الشعبية الفلسطينية القيادي عزمي الشيوخي ان الانقلابيون يحاولون على ارض الواقع السيطرة على الشارع الفلسطيني وحرف بوصلة صمودنا ومقاومتنا الشعبية بالفتن وباشاعة الفوضى والفلتان من اجل الانقلاب على النظام السياسي الفلسطيني وعلى الشرعية في الضفة الغربية .
وشدد على اهمية الاستمرار في ضبط بوصلة مقاومتنا صوب القدس والحفاظ على ايقاع الشارع الفلسطيني في مواجهة حكومة نتنياهو وابن غفير الإرهابية التي تستهدف تصفية وجودنا وتصفية قضيتنا وشطب هويتنا .

واوضح ان حركة حماس الدموية الانقلابيه تستبق شهر رمضان المبارك بموجه غير مسبوقه من التحريض الاعلامي ضد النظام السياسي الفلسطيني وضد السلطة الوطنية وضد الاجهزة الامنيه الفلسطينية السيادية في الضفة الغربية تحت غطاء الحرب الشاملة التي يشنها الاحتلال على شعبنا وارضنا وثرواتنا واموالنا ومقدراتنا ومقدساتنا في الضفة الغربية ضفة الياسر ابو عمار وضفة الشهداء والجرحى والاسرى .

واوضح الشيوخي ان هجوم المواقع الاعلامية الحمساوية والاخوانية التحريضي على قيادتنا وسلطتنا الوطنية واجهزتنا الامنية يتنافى مع تاريخنا وتراثنا وقيمنا واخلاقياتنا الوطنية .
واضاف ان هذا الهجوم الاعلامي الحمساوي ضد قيادتنا الشرعية وضد نظامنا السياسي والسيادي إضافة الى مزاد التصريحات الاعلاميه الانقلابية الصادرة عن اعلى المستويات السياسية والتنظيمية في حماس بدءا من العاروري مرورا بمروان عيسى وموسى ابو مرزوق وصولا الى راس الهرم الانقلابي اسماعيل هنيه وغدا الانقلابي الحيه ايضا عبر برنامج للجزيرة الساعه العاشرة .
وشدد الشيوخي على اهمية وجود موقف واحد وموحد من القيادة الفلسطينيه باعلان حالة الطوارىء واعلان حماس تنظيم محظور واي تصريحات اعلامية لاي كان من القيادات والابواق الاعلامية الحمساوية الانقلابية المتورطين بالتحريض والتخوين والقتل ان يتم تقديمهم للمحاكم المختصه بالتهم اللازمة وفق التكييف القانوني الرادع والعادل من اجل حماية شعبنا وقياداتنا ومؤسساتنا من نهج حماس التكفيري والتخويني ومن التحريض على استباحة الدم الفلسطيني .
وشدد الشيوخي بانه لا يعقل ان تستمر حماس بدمويتها وفي حملتها الاعلاميه التحريضيه الانقلابية ونحن فقط نستنكر وندين ونشجب فقط حتى يقع المحظور بتكرار الانقلاب الدموي ايضا في الضفة الغربية وحتى يتم تدمير المقرات وقتل قياداتنا وابناء شعبنا في الشوارع على مرآى ومسمع ومشاركة عدونا المركزي الاحتلال الصهيوني وجيشه النازي وقطعان مستوطنينه الارهابيين .
————-
#بدنا_نعيش
#اختطوا_غزة #اغتصبوا_غزة
#لاللغلاء_والاذلال
#انقذوا_غزة
#القدس_بخطر
#نابلس_بخطر
#الخليل_بخطر
#جنين_بخطر
#فلسطين_بخطر
#الامن_بخطر
#اجهزتنا_خط_احمر
#المقاطعة_مقاومة
#اللجان_الشعبية_تتصدى
#فتح_تقاتل
#عزمي_الشيوخي

عن abdullah

شاهد أيضاً

اشتية لدى استقباله وزير الخارجية العماني: ‎حكومة الاحتلال دموية تقوم على القتل والاستيطان

اشتية لدى استقباله وزير الخارجية العماني: ‎حكومة الاحتلال دموية تقوم على القتل والاستيطان – إسرائيل …