الشيوخي : الارهابي سموتريتش بتصريحاته يستحق جائزة جينس للارقام القياسية في الكذب والتزوير والعنصرية والفاشية وبدون اي منازع .

الشيوخي : الارهابي سموتريتش بتصريحاته يستحق جائزة جينس للارقام القياسية في الكذب والتزوير والعنصرية والفاشية وبدون اي منازع .

الخليل / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية.

#بدنا_نعيش

#اختطوا_غزة #اغتصبوا_غزة #انقذوا_غزة #لاللاحتلال_لاللانقلاب

قال القيادي عزمي الشيوخي : الارهابي سموتريتش بتصريحاته يستحق جائزة جينس للارقام القياسية في الكذب والتزوير والعنصرية والفاشية وبدون اي منازع .

وقال امين عام لجان المقاومة الشعبية الفلسطينية القيادي عزمي الفتحاوي الشيوخي : اليوم دخل الارهابي سموتريتش التاريخ من أوسع الابواب من فرنسا كأكبر كذاب ومزور وعنصري في التاريخ بعد مسيلمة الكذاب وغيره من الكذابين عبر التاريخ .

واوضح الشيوخي قائلا : ان سموتريتش المجرم اخذ لقب اكبر كذاب حتى الان في تاريخ البشرية بكل جدارة من خلال روايته الصهيونية العنصرية وتصريحاته الكاذبة في فرنسا بادعائه وتكره للوجود الفلسطيني وللشعب الفلسطيني عبر الآلاف السنين .

 

واوضح الشيوخي ان الشعب الفلسطيني الصامد المرابط فوق ارض الرباط يمتلك من التراث والآثار والحضارة والثقافة والتاريخ ما لا تمتلكه كل شعوب الارض وان شعبنا الفلسطيني العظيم جذوره ضاربة في أعماق أعماق الارض الفلسطينية وتاريخ البشرية فوق الكرة الارضية حتى أصبح لون وجوهنا طيني من لون ترابنا الوطني وقوة وصلابة ارادتنا من قوة وصلابة حجارتنا الفلسطينية المقدسة التي حاربة وتحارب وتقاتل وتقاوم معنا الغزاة والمحتلين والمستعمرين على مر السنين .

واضاف ان هذا الشعب الفلسطيني هو صاحب هذه الأرض وان ارضنا هي الحقيقة وهي ارض فلسطينية عربية اسلامية منذ الآلاف السنين والى الابد وشعبنا الفلسطيني العظيم هو صاحبها وموجود فيها وعليها كابر عن كابر منذ اكثر من 60 قرن من الزمان .

وقال ان أعمار أحذية اطفالنا واشبالنا وزهراتنا الفلسطينيين اكبر من عمر سموتريتش واكبر من عمر نتنياهو وابن غفير واكبر من عمر كل الكذابين والمنافقين والمطبعين واكبر من عمر دولة كيانهم الاحتلالي المجرم المسخ ونحن الشعب الفلسطيني الباقون وهم الغرباء وسيرحلون . وقال : ان فلسطين هي الحقيقة ونحن اصحاب الحق والاحتلال والاستيطان الى زوال طال الزمان او قصر .

واشار قائلا: ان هذا الشعب الفلسطيني شعب الإبداعات النضالية وشعب التناوب في حمل الراية من جيل الى جيل وسيرفع اطفالنا وزهراتنا والاشبال رايات العودة والنصر والحرية والتحرير التي استلموها من الاباء والاجداد ومن الثوار والمناضلون ومن اسود العرين فوق المآذن والكنائس وفوق مقدساتنا في القدس وفي جميع ربوع الوطن الفلسطيني المحرر بعون الله .

————-

حملة وحراك بدنا نعيش بكرامة وحرية وعدالة في فلسطين …

————-

#بدنا_نعيش

#اختطوا_غزة #اغتصبوا_غزة #انقذوا_غزة

#لاللاحتلال_لاللانقلاب

#لاللغلاء_والاذلال

#القدس_بخطر

#نابلس_بخطر

#الخليل_بخطر

#جنين_بخطر

#فلسطين_بخطر

#الامن_بخطر

#اجهزتنا_خط_احمر

#المقاطعة_مقاومة

#اللجان_الشعبية_تتصدى

#فتح_تقاتل

 

#عزمي_الشيوخي

 

عن abdullah

شاهد أيضاً

اشتية لدى استقباله وزير الخارجية العماني: ‎حكومة الاحتلال دموية تقوم على القتل والاستيطان

اشتية لدى استقباله وزير الخارجية العماني: ‎حكومة الاحتلال دموية تقوم على القتل والاستيطان – إسرائيل …