امين عام اللجان الشعبية يؤكد ان التمسك بحق العودة مقرون بالحفاظ على دائرة شؤون اللاجئين وعدم تطاول المرتزقة عليها حتى العودة والنصر والتحرير وان د. احمد أبو هولي هو ايقونة العودة ورمز صمود اهلنا اللاجئين على طريق العودة والنصر والحرية والتحرير

امين عام اللجان الشعبية يؤكد ان التمسك بحق العودة مقرون بالحفاظ على دائرة شؤون اللاجئين وعدم تطاول المرتزقة عليها حتى العودة والنصر والتحرير وان د. احمد أبو هولي هو ايقونة العودة ورمز صمود اهلنا اللاجئين على طريق العودة والنصر والحرية والتحرير

دولة فلسطين/ شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية

اكد امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية في دولة فلسطين ومخيمات ودول الشتات القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي ان التمسك بحق العودة مقرون بالحفاظ على دائرة شؤون اللاجئين في منظمة التحرير حتى العودة والنصر والتحرير وعدم تطاول المرتزقة عليها .

وقال: ان رئيس دائرة شؤون اللاجئين الدكتور أحمد أبو هولي هو ايقونة العودة ورمز صمود اهلنا اللاجئين على طريق العودة والنصر والحرية والتحرير .

واشاد الشيوخي بجهود وبانجازات دائرة شؤون اللاجئين وعلى راسها عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د. أحمد أبو هولي .

واوضح الشيوخي ان الدكتور أحمد أبو هولي قائد وطني كبير اثبت موجوديته وحضوره الفاعل بجهوده وبانجازاته وباهتماماته وبمتابعاته الحثيثة ليل نهار في خدمة قضيتنا وخدمة شعبنا في جميع المخيمات في الداخل والشتات وتقدم بالخدمة للصغير والكبير والبعيد والقريب بكل الاماكانات والجهود الممكنة والمتاحة دون كلل ولا ملل وتمكن من تحمل مسؤولية هموم اللاجئين بكل قوة واقتدار وانسانية ووطنية واصالة وتمكن خلال فترة زمنية قصيرة من اعادة الاعتبار لدائرة شؤون اللاجئين واعاد لمنظمة التحرير قوتها في قضية اللاجئين مع الحفاظ على حق العودة كحق مقدس لكل لاجئ فلسطيني وتمكن القائد ابو هولي من اسقاط المؤامرات على قضية اللاجئين وافشال قرار الانروا لتحويل عملها الى شركات بهدف شطب قضية اللاجئين .

 

وشدد الشيوخي على أهمية الحفاظ على دائرة شؤون اللاجئين والانروا في قيامهما بتقديم الخدمات والواجبات المنوطة بهما للاجئين مع استمرار رفع العلم الفلسطيني الى جانب علم الانروا كشاهد على جريمة تشريد شعبنا حتى العودة والحرية والتحرير وتقرير المصير .

وقال ان الاحتلال الصهيوني واعوانة وعملائه من صناع الفتن الاخونج والافرنج يريدون تصفية قضيتنا الفلسطينية العادلة من خلال تقليص وتصفية عمل الانروا وتصفية دائرة شؤون اللاجئين وشطب قضية اللاجئين بالتطاول على قيادتنا الشرعية وعلى الرموز والشخصيات الرسمية والامنية والوطنية وان الاعتداء والتطاول على رئيس دائرة شؤون اللاجئين الدكتور أحمد أبو هولي وما يمثله وما يرمز له أبو هولي ما هو الا اعتداء على شعبنا وعلى قيادتنا وعلى قضية اللاجئين وعلى دائرة شؤون اللاجئين وعلى منظمة التحرير الفلسطينية وكل ذلك يصب في نفس سياق البرنامج التصفوي للقضية الفلسطينية من اجل شطب القضية وشطب حق العودة .

 

شدد على اهمية الحفاظ على دائرة شؤون اللاجئين الذراع الرسمي والنضالي لمنظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا العظيم في كافة اماكن تواجده وعلى راس الدائرة الدكتور أحمد أبو هولي حتى العودة واقامة

دولتنا الفلسطينية المستقلة بعاصمتها الابدية القدس الابية في ظل قيادة رمز الشرعية سيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن الثابت على الثوابت .

————-

#بدنا_نعيش

#اختطوا_غزة #اغتصبوا_غزة #انقذوا_غزة

#طفح_الكيل #علي_صوتك #كفى_للانقلاب #لاللاحتلال_لاللانقلاب

#عزمي_الشيوخي_العاصفة

#غزة_تنتفض

#فتح_تقاوم

#الشبيبة_غلابة

#أحمد_أبوهولي ..كلنا_معك

#عمار_عمر ..كلنا_معك

#حمزة_المصري ..كلنا_معك

#المنظمة_ممثلنا_الشرعي_والوحيد

#الدكتور_أحمد_أبو_هولي_رمز_العطاء

#عمار_عمر_فارس_الميدان

#دائرة_شؤون_اللاجئين_ستبقى_الجدار_المنيع_لحماية_حق_العودة

#يا_جبل_ما_يهزك_ريح

 

#عزمي_الشيوخي

 

حملة وحراك بدنا نعيش بكرامة وحرية وعدالة في دولة فلسطين

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …