اللجان الشعبية الفلسطينية تثمن عاليا الموقف المسؤول لأكثر من الف معلم ومعلمة عادوا للدوام الرسمي في مدارسهم في عدد من المحافظات اليوم الاحد .

اللجان الشعبية الفلسطينية تثمن عاليا الموقف المسؤول لأكثر من الف معلم ومعلمة عادوا للدوام الرسمي في مدارسهم في عدد من المحافظات اليوم الاحد .

الخليل / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية

ثمنت اللجان الشعبية الفلسطينية عاليا الموقف المسؤول لأكثر من الف معلم ومعلمة عادوا للدوام الرسمي في مدارسهم في عدد من المحافظات اليوم الاحد .

واوضح امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي ان اكثر من الف معلم ومعلمة قد عادوا للدوام الرسمي في مدارسهم في عدد من المحافظات منذ صباح اليوم الاحد .

 

وقال الشيوخي ان عودة هؤلاء المعلمين والمعلمات للدوام الرسمي في مدارسهم واماكن عملهم يؤكد ان ضمير المعلم لا يزال حي وان المعلمين والمعلمات لا يقبلون ان ياخذوا رواتب لا يستحقونها ولا يريدون ان يتقاضون رواتب بدون جهد وبدون مقابل ولا يقبلون ان ياكلوا الحرام ولا يقبلون ان يخونوا الامانة في تربية وتعليم ابنائنا الطلاب ولا يمكن ان يخونوا الله ورسوله ويخالفون قول الله عز وجل : “يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَخُونُواْ اللهَ وَالرَّسُولَ وَتَخُونُواْ أَمَانَاتِكُمْ وَأَنتُمْ تَعْلَمُونَ”. صدق الله العظيم .

واكد الشيوخي ان اكثر من ألف معلم عادوا للدوام الرسمي منذ صباح اليوم الأحد وساد الارتياح العام اوساط ابناء شعبنا وعشرات الآلاف من طلابنا الذين عادوا إلى صفوفهم والى مقاعد الدراسة في معظم محافظات الوطن وخصوصا في نابلس وجنين وسلفيت ورام الله وقباطية مما يساهم في انهاء الازمة التعليمية التي اوجدها المرتزقه من اصحاب الاجندات الانقلابية الخبيثة التي تستهدف تدمير مسيرتنا التعليمية في الضفة الغربية بالتزامن مع قيام الاحتلال الفاشي بهدم بيوتنا ومدارسنا ومساجدنا وحربه الشاملة على ارضنا وشعبنا وعلى قدسنا ومقدساتنا وعلى الشجر والبشر والحجر وعلى كل ما هو فلسطيني اضافة الى سرقة ثرواتنا واموال المقاصة الفلسطينية .

ودعا الشيوخي كل من تخلف عن العودة للدوام الرسمي من المعلمين والمعلمات كافة ان يعود باسرع وقت دون اي ابطاء للعمل من اجل الصالح العام ولانقاذ العام الدراسي والحفاظ على مسيرتنا التربوية والتعليمية من الدمار الذي يريده الصهاينة والمتعاونين معهم واصحاب الاجندات الانقلابية و الخارجية من الاخونج والفرنج والفرس الانقلابيين .

————-

#بدنا_نعيش

#اختطوا_غزة #اغتصبوا_غزة #انقذوا_غزة

#طفح_الكيل #علي_صوتك #كفى_للانقلاب #لاللاحتلال_لاللانقلاب

#عزمي_الشيوخي_العاصفة

#غزة_تنتفض

#فتح_تقاوم

#الشبيبة_غلابة

#أحمد_أبو_هولي_كلنا_معك

#عمار_عمر_كلنا_معك

#المنظمة_ممثلنا_الشرعي_والوحيد

#الدكتور_أحمد_أبو_هولي_رمز_العطاء

#عمار_عمر_فارس_الميدان

#دائرة_شؤون_اللاجئين_ستبقى_الجدار_المنيع_لحماية_حق_العودة

#يا_جبل_ما_يهزك_ريح

 

#عزمي_الشيوخي

 

حملة وحراك بدنا نعيش بكرامة وحرية وعدالة في دولة فلسطين

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …