اللاجئين الفلسطينيين في لبنان يستنكرون الهجوم على رئيس دائرة شؤونهم

*اللاجئين الفلسطينيين في لبنان يستنكرون الهجوم على رئيس دائرة شؤونهم*

بقلم: لاجئي فلسطيني

بيروت / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية.

إلى جانب البيانات والتصريحات التي اصدرتها اللجان الشعبية الفلسطينية في الوطن والشتات والتي استنكرت الهجوم على دائرة شؤون اللاجئين ورئيسها د. أحمد أبو هولي، وفي الوقت الذي تتعرض فيه قضية اللاجئين لمؤامرات واستهدافات أميركية- إسرائيلية، استنكر اللاجئين الفلسطينيين في لبنان هذه الهجمة الممنهجة ضد دائرة شؤون اللاجئين الفلسطينيين ورئيسها د. أبو هولي، معتبرين ان هذا الهجوم يمس بمنظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني، ويستهدف المؤسسة التى تهتم بأوضاع اللاجئين الفلسطينيين الا وهي دائرة شؤون اللاجئين، الامر الذي يجعل من الذين يهاجمونها في صف الاحتلال وحكومته اليمينية المتطرفة والتي تسعى الى شطب وتصفية قضية اللاجئين الفلسطينيين.

 

وأكد اللاجئين الفلسطينيين إن مثل هذا الهجوم يخرج عن السياق الوطني الفلسطيني وإن الجهات المشبوهة التي تستهدف دائرة شؤون اللاجئين إحدى اهم مؤسسات منظمة التحرير التي تهتم بقضية اللاجئين وحق عودتهم تتساوق مع صفقة القرن الأمريكية ومع كافة المؤامرات التي تستهدف قضية اللاجئين وحقهم العادل في العودة الى ديارهم التي هجروا منها عام 1948 طبقا للقرار ١٩٤.

 

واشار اللاجئين إلى أن الهجوم لا يستهدف الدائرة ورئيسها بل يستهدف تحركاتها السياسية والشعبية في العمل على دعم وكالة الاونروا وحشد الدعم المالي والسياسي لتجديد تفويضها لأنها الشاهد الوحيد على النكبة، مؤكدين على ان هذا الهجوم يأتي في سياق تصفية قضية اللاجئين الفلسطينيين.

 

وجدد اللاجئين الفلسطينيين ثقتهم بالدكتور أحمد أبو هولي، صاحب التاريخ المقاوم فهو الاسير المحرر والذي كان مطاردا من قبل الإحتلال الصهيوني، وهو صاحب الإنجازات والعطاء المتدفق في خدمة اللاجئين الفلسطينيين منذ تولى رئاسة دائرة شؤون اللاجئين.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …