بالصور ..القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي يتلقى تهديدات ب “الطخ” في الارجل عبر المسنجر من قبل مجهولين بعد كشفه النقاب عن الفضيحة الكبرى لحركة حماس بوقوفها خلف اضراب المعلمين ولمواقفه المؤيدة لفك الاضراب في اعقاب تلبية الحكومة لمطالب المعلمين

بالصور ..القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي يتلقى تهديدات ب “الطخ” في الارجل عبر المسنجر من قبل مجهولين بعد كشفه النقاب عن الفضيحة الكبرى لحركة حماس بوقوفها خلف اضراب المعلمين ولمواقفه المؤيدة لفك الاضراب في اعقاب تلبية الحكومة لمطالب المعلمين

الضفة الغربية/ شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية

تلقى امين عام لجان المقاومة الشعبية القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي تهديدات ب “الطخ” على رجليه عبر المسنجر من قبل مجهولين بعد كشفه النقاب عن الفضيحة الكبرى لحركة حماس بوقوفها خلف اضراب المعلمين ولمواقفه المؤيدة لفك الاضراب في اعقاب تلبية الحكومة لمطالب المعلمين .

وعرض الشيوخي نموذج لعدد من صور المكالمة الخطية التي تحدث بها المجهول معه خطيا على المسنجر باسم ( ابو يافا ) وكان على صفحة المجهولين الصورة الشخصية صورة هكرز .

وقال الشيوخي ان المتحدث في المحادثة قد ادعى أنه من الجهاد الاسلامي لزرع بذور الفتنه بين فتح والجهاد الاسلامي وثبت من خلال المحادثة انه من حماس ومن يقف معه هم اخونجبة حمساوية وفق قناعة الشيوخي خلال المحادثة .

واوضح الشيوخي ان المحادثة تدل ان حماس عاقدة العزم على تنفيذ انقلاب في الضفة الغربية ضد السلطة الوطنية وضد النظام السياسي وان كلام الشخص المجهول خلال المحادثة كان كله تكفير وتخوين للنظام السياسي وللقيادة الفلسطينية وما بين السطور عبارات التخويف والتخوين والتكفير .

واضاف ان المحادثة تثبت من جديد وقوف حماس الانقلابية ومنظومة الانقلاب الاسود في قطاع غزة خلف اضراب المعلمين وان الهدف من الاضراب ليس نقاببا واهدافه ليست مطلبية .

واكد الشيوخي على مواقفه الثابته بان حماس مقاولة وليست مقاومة وان حركة فتح هي الثورة والمقاومة وان حماس باعت دماء الشهداء بالدولارات وشنتت العمادي وتريد أن تكرر انقلابها الاسود في الضفة الغربية وان تدمر السلطة الوطنية وحركة فتح ومشروعنا الوطني ومنظمة التحرير ممثلنا الشرعي والوحيد وان الاحتلال هو المستفيد الوحيد من الانقلاب واستكماله في الضفة الغربية .

وقال الشيوخي أننا في حركة فتح نخوف ولا نخاف ولا ترهبنا التهديدات ولا آلة الحرب الاحتلالية الفاشية بكاملها ودمائنا ولحومنا اقوى من سلاح المحتلين والمزاودين ومن كل الانقلابيين .

واضاف سنبقى خلف قيادتنا الشرعية منظمة التحرير بقيادة حركة فتح العملاقة وسيادة الرئيس محمود عباس ولن ترهبنا التهديدات ولن تغرينا الدولارات وبكل شنت العمادي وكنوز الأرض لن نبيع ذرة تراب من تراب الخليل او القدس ولا من تراب الوطن الغالي واننا بحركة فتح جاهزون أن نقدم شهيد من أجل تحرير اي ذرة تراب من ترابنا الوطني وسنبقى على عهد الشهداء والجرحى والأسرى خلف قيادتنا الشرعية بقيادة حركة فتح حتى العودة والنصر والتحرير وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة بعاصمتها الأبدية القدس الابية في ظل قيادة رمز الشرعية سيادة الرئيس ابو مازن الثابت على الثوابت ويا جبل ما يهزك ريح ولا يهزك خائن ولا انقلابي ولا محتل ولا غاصب

#بدنا_نعيش

صور اضافية في التعليقات

عن abdullah

شاهد أيضاً

اشتية لدى استقباله وزير الخارجية العماني: ‎حكومة الاحتلال دموية تقوم على القتل والاستيطان

اشتية لدى استقباله وزير الخارجية العماني: ‎حكومة الاحتلال دموية تقوم على القتل والاستيطان – إسرائيل …