#شاهد : الشيوخي يؤكد بان حركة فتح لن تسكت على جرائم واعتداءات حماس بحق المصلين وبحق حراس وخدم وسدنة المسجد الاقصى الفتحاويين

#شاهد : الشيوخي يؤكد بان حركة فتح لن تسكت على جرائم واعتداءات حماس بحق المصلين وبحق حراس وخدم وسدنة المسجد الاقصى الفتحاويين.

19 أبريل 2023

 

فلسطين المحتلة – شبكة فلسطين المستقبل الاخبارية

 

قال امين عام لجان المقاومة الشعبية الفلسطينية القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي : بالامس اعتدى بعض عناصر حركة حماس الاخونجية الانقلابية على المرابطة في المسجد الاقصى المبارك الاخت المناضلة الفتحاوية سناء حرفوش وكذلك اليوم قاموا بالاعتداء على شباب وابناء ورايات حركة فتح في المسجد الاقصى واننا نؤكد ان ابناء حركة فتح قد نفذ صبرهم وان الاعلام الفلسطينية ورايات الفتح الغلابة هي رايات الانتصار والتحرير ورمز السيادة الفلسطينية على المسجد الاقصى ستبقى خفاقة فوق أسوار القدس وعلى مساجد وكنائس القدس وفي ساحات وباحات المسجد الاقصى المبارك رغم انف الاحتلال الارهابي الصهيوني واعوانه من حركة حماس الاخونجية المجرمين .

وقال : ان حركة فتح لن تسكت على جرائم واعتداءات حماس بحق المصلين وبحق حراس وخدم وسدنة المسجد الاقصى الفتحاويين وانتا سوف نعمل على تسليم كل المجرمين المعتدين ومثيري الفتن في المسجد الاقصى للاجهزة الامنية والشرطية الفلسطينية السيادية لينالوا العقاب الرادع ولن يفلت المجرمين من العقاب .

واوضح ان الجرائم والاعتداءات الحمساوية على المصلين والمرابطين والمعتكفين وعلى حراس وخدم وسدنة المسجد الاقصى المبارك الفتحاويين لن تمر بدون أن يتم العقاب الرادع لكل من سولت له نفسه بالاعتداء على قدسنا ومقدساتنا وعلى الوضع القائم في المسجد الاقصى خدمة للاحتلال الصهيوني وخدمة لبرنامجه الهادف الى تقسيم المسجد الاقصى زمانيا ومكانيا لاسرلته وتهويده .

وقال اننا في قواعد حركة فتح لن نسمح باستمرار هذه الجرائم والاعتداءات الحمساوية المشبوهة وستبقى حركة فتح العملاقة قائدة نضالنا ومقاومتنا وصمودنا ورباطنا وهي الحارسة والعين الساهرة على فلسطينية وعروبة واسلامية المسجد الاقصى المبارك .

واضاف : وان اعلام فلسطين ورايات حركة فتح ستبقى خفاقة في المسجد الاقصى وفي كنيسة القيامة وان رايات حركة فتح هي رايات النصر والتحرير وهي الرايات التي غمرة وعمدة بدماء الاف الشهداء والجرحى والاسرى لن تسقط وستبقى مرفوعة في ساحات المسجد الاقصى المبارك وفي جميع المواقع الفلسطينية العربية الاسلامية والمسيحية رغم كيد الكائدين ورغم غدر الغادرون ورغم انف المحتلين والانقلابيين .

واننا في قواعد حركة فتح مستمرون في التمتع بالحكمة وبالحفاظ على استمرارية سيادتنا ووجودنا الفلسطيني كحراس وكخدم وكسدنة للمسجد الاقصى وسوف نفوت الفرصه على الاحتلال واعوانه الانقلابيين من ان يفرضوا سلطتهم الاحتلالية والانقلابية على المسجد الاقصى المبارك اولى القبلتين وثاني المسجدين وثالث الحرمين الشريفين مسرى نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ومهد سيدنا عيسى المسيح عليه السلام .

وقال : اننا نحيي الاخوة الابطال اقليم حركة فتح في القدس اقليم عاصمتنا الأبدية القدس الابية وعلى راسهم امين سر الاقليم الاسير المحرر والمبعد عن المسجد الاقصى المبارك القائد المناضل شادي المطور على جهودهم وتضحياتهم وخدمتهم ومساعدتهم للمصلين وللمعتكفين وللمرابطين في المسجد الاقصى .

وانهى قائلا : واننا في حركة فتح على طريق الياسر ابو عمار على القدس رايحين شهداء بالملايين وعلى القدس رايحين عظماء بالملايين وعلى القدس رايحين احرار فتحاوية بالملايين واننا حتما لمنتصرون لمنتصرون لمنتصرون وانها لثورة حتى النصر حتى النصر حتى النصر.

عن abdullah

شاهد أيضاً

اشتية لدى استقباله وزير الخارجية العماني: ‎حكومة الاحتلال دموية تقوم على القتل والاستيطان

اشتية لدى استقباله وزير الخارجية العماني: ‎حكومة الاحتلال دموية تقوم على القتل والاستيطان – إسرائيل …