الشيوخي يطالب الحكومة الفلسطينية الى فصل كل موظف يثبت انتمائه لمنظومة الانقلابيين المجرمين ومنع توظيفهم في الوظائف العمومية كافة وملاحقتهم قانونيا وتقديم كل من تورط بجرائم وبإلحاق الضرر بطلابنا وبشعبنا وبقضيتنا للمحاكمة وتنفيذ العقوبات الرادعة بحق كل من له علاقة بمنظومة الانقلابيين دون ابطاء

الشيوخي يطالب الحكومة الفلسطينية الى فصل كل موظف يثبت انتمائه لمنظومة الانقلابيين المجرمين ومنع توظيفهم في الوظائف العمومية كافة وملاحقتهم قانونيا وتقديم كل من تورط بجرائم وبإلحاق الضرر بطلابنا وبشعبنا وبقضيتنا للمحاكمة وتنفيذ العقوبات الرادعة بحق كل من له علاقة بمنظومة الانقلابيين دون ابطاء.

الخليل / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية

طالب القيادي عزمي الشيوخي: القيادي عزمي الشيوخي الحكومة الفلسطينية الى فصل كل موظف يثبت انتمائه لمنظومة الانقلابيين المجرمين ومنع توظيفهم في الوظائف العمومية كافة وملاحقتهم قانونيا وتقديم كل من تورط بجرائم وبإلحاق الضرر بطلابنا وبشعبنا وبقضيتنا للمحاكمة وتنفيذ العقوبات الرادعة بحق كل من له علاقة بمنظومة الانقلابيين دون ابطاء .

وندد امين عام لجان المقاومة الشعبية الفلسطينية القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي باساءة ما يسمى بحراك المعلمين الحمساوي الانقلابي لشعبنا العظيم ولاهلنا في طولكرم وللمعلمين ولمدير التربية والتعليم لالتزامهم الكامل بالدوام الرسمي عبر بيان أصدره ما يسمى بحراك المعلمين الظلامي من قطاع غزة بحق الاهل ومدير التربية والتعليم في طولكرم لالتزامهم الكامل والشامل بالمسيرة التربوية والتعليمية .

ودعا الشيوخي الحكومة الى فصل كل المعلمين الذين لا يلتزمون بالدوام الرسمي الفعلي وفق الأصول القانونية واستبدالهم بمعلمين جدد من الذين ينتظرون التوظيف على قوائم الانتظار .

واضاف ان عقوبة المعلمين الذين لا يقومون بواجبهم الوظيفي يجب أن تكون بالفصل الكامل عن العمل وليس بالنقل الى مكان آخر .

 

وقال الشيوخي ان كل معلم يريد ان ياخذ راتب بدون أن يقوم بواجبه الوظيفي والتدريسي لابنائنا الطلبة هو شخص مجرد من الإنسانية ومجرم وخائن لطلابنا البواسل ولشعبنا العظيم وخائن للأمانة وللقضية الوطنية وللمسيرة التربوية والتعليمية .

[٢٠/‏٤, ١٦:٣٦] عزمي الشيوخي: القيادي عزمي الشيوخي ينعى الشهيد الداعية محمد الصوفي الذي تم اعدمه على ايدي حماس ويحمل يحيى السنوار المسؤولية الكاملة عن عملية إعدامه وتداعياتها ودعا الى الحداد العام والى تشكيل لجنة تحقيق خارجية محايدة بمشاركة عائلة الشهيد المغدور

فلسطين/ قطاع غزة

القيادي عزمي الشيوخي ينعى الى جماهير شعبنا الشهيد الداعية الاسلامي الشيخ محمد الصوفي الذي اعدامه وتصفية والتكيل فيه في سجون عصابات حماس .

وحمل امين عام لجان المقاومة الشعبية الفلسطينية القيادي عزمي الشيوخي المسؤولية الكاملة لرئيس عصابات حماس في قطاع غزة يحيى السنوار .

وقال الشيوخي اننا نحتسب الداعية محمد الصوفي شهيدا عن الله وندعو الى الحداد العام في محافظة رفح على روحه الطاهرة والى تشكيل لجنة تحقيق خارجية محايدة بمشاركة عائلة الشهيد المغدور

#بدنا_نعيش

عن abdullah

شاهد أيضاً

اشتية لدى استقباله وزير الخارجية العماني: ‎حكومة الاحتلال دموية تقوم على القتل والاستيطان

اشتية لدى استقباله وزير الخارجية العماني: ‎حكومة الاحتلال دموية تقوم على القتل والاستيطان – إسرائيل …