الشيوخي يؤكد ان وتيرة اعتداءات وجرائم عصابات المستوطنين وجيش الاحتلال في المسافر والبادية شرق يطا في تصاعد مستمر بهدف مصادرة ارضنا وتهويدها .

الشيوخي يؤكد ان وتيرة اعتداءات وجرائم عصابات المستوطنين وجيش الاحتلال في المسافر والبادية شرق يطا في تصاعد مستمر بهدف مصادرة ارضنا وتهويدها .

الخليل / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية

أكد امين عام لجان المقاومة الشعبية القيادي عزمي الشيوخي بان وتيرة اعتداءات وجرائم عصابات المستوطنين وجيش الاحتلال في المسافر والبادية شرق يطا في تصاعد مستمر بهدف مصادرة ارضنا وتهويدها .

واوضح الشيوخي ان عصابات المستوطنين منذ ساعات صباح اليوم تقوم بانزال المواشي في اراضي المواطنين من عائله الزويدين شرق يطا لتفريغها من محتواها السكاني العربي والاستيلاء عليها بقوة جيش الاحتلال . ذكر مدير عام تسويه الاراضي والمياه جنوب الضفه الغربيه حسن البسايطه بان احد المستوطنين اقام بؤره استيطانية بين اراضي عائله الزويدين في شرق يطا بدعم من جيش الاحتلال ومنعه اصحاب الاراضي من الوصول اليها .

واوضح البسايطه ان عراك بالايدي وقع مع المستوطنين الذي استدعى الجيش لحمايتهم .

وشدد مسؤول ملف مقاومة الاستيطان في اقليم حركة فتح وضواحيها عضو الاقليم راتب الجبور على اهمية تعزيز صمود اهلنا في مسافر وبادية يطا لمواجهة المصادرة والاستيطان وحماية المواطنين واراضيهم وممتلكاتهم من جرائم الاحتلال وقطعان المستوطنين .

عن abdullah

شاهد أيضاً

اشتية لدى استقباله وزير الخارجية العماني: ‎حكومة الاحتلال دموية تقوم على القتل والاستيطان

اشتية لدى استقباله وزير الخارجية العماني: ‎حكومة الاحتلال دموية تقوم على القتل والاستيطان – إسرائيل …