شاهد / الشيوخي : ننعى الى جماهير شعبنا العظيم الشهيدين الشافعي وخريوش اللذين قام جيش الاحتلال باغتيالهما وتصفيتهما باعدامهما بدم بارد صباح اليوم

#شاهد / الشيوخي : ننعى الى جماهير شعبنا العظيم الشهيدين الشافعي وخريوش اللذين قام جيش الاحتلال باغتيالهما وتصفيتهما باعدامهما بدم بارد صباح اليوم

6 مايو 2023

 

فلسطين المحتلة – شبكة فلسطين المستقبل الاخبارية

 

قال القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي امين عام لجان المقاومة الشعبية الفلسطينية يقول : اننا ننعى الى جماهير شعبنا العظيم الشهيدين الشافعي وخريوش اللذين قام جيش الاحتلال باغتيالهما وتصفيتهما باعدامهما بدم بارد صباح اليوم في طولكرم الثبات والصمود والبطولة ونقدم باسم لجان المقاومة الشعبية وباسم حركة فتح بالتعازي القلبية الحارة من ذويهما ومن عوائلهما ومن جميع اهلنا الصامدين في طولكرم الباسلة .

وفي هذا السياق اننا نؤكد ان عصابات حركة حماس الدموية الانقلابية على توافق تام مع الاحتلال ولا تقاوم وتريد أن تنقلب على السلطة الوطنية باسم المقاومة للاحتلال .

 

وانني اكشف هنا النقاب ان حركة فتح اصبحت محاصرة ما ما بين مطرقة الجرائم المستمرة لعصابات جيش الاحتلال وسنديان مؤامرات وجرائم عصابات حماس الفارسية ومنظومتها الانقلابية .

وان شهيدي اليوم في طولكرم يضافان على قائمة مسلسل ضحايا الاحتلال وصمت المجتمع الدولي ومؤامرات حماس للانقلاب على السلطة الوطنية .

 

واننا نحمل المسؤولية الكاملة عن حياتهما وعن تبعات استمرار العدوان الارهابي المنظم لجيش الاحتلال وعصاباته ولحركة حماس وعصاباتها التي اتفقت مع الاحتلال على تدمير وانهاء حركة فتح ومنظمة التحرير لتكرار انقلابها ايضا في الضفة الغربية والقدس ضمن تفاهماتها واتفاقاتها مع الاحتلال .

وان عصابات حماس الدموية السوداء اختطفت غزة وانقلبت على كل القوانين والاعراف والشرعيات نتيجة لتهاون السلطة الوطنية الفلسطينية وحركة فتح في قطاع غزة وعدم لجم عصابات حماس ووضع حد لتجاوزاتها في حينه حتى قامت عصابات حماس بالانقلاب الاسود في قطاع غزة بقتل اكثر من 800 شهيدا من ابناء حركة فتح واصابة الآلاف وفرار وهجرة الآلاف من قطاع غزة واذلال اهلها الكرام حتى يومنا هذا .

واننا نحذر من وجود عصابات مسلحة تتبع لمنظومة الانقلاب الحمساوية المجوسي في الضفة الغربية تحصل على رواتبها واموالها وسلاحها من العمادي وايران للانقلاب على السلطة الوطنية والاجهزة الامنية السيادية بتفاهمات وبتسهيلات وبرعاية الاحتلال الصهيوني لاستكمال تنفيذ انقلابها الاسود على السلطة الوطنية وعلى حركة فتح ومنظمة التحرير في الضفة الغربية والقدس من اجل اعادة حكم روابط القرى العملية للضفة الغربية التي اسقطها شعبنا العظيم بقيادة حركة فتح في الماضي .

وقال الشيوخي في النهاية : نقولها للبعيد وللقريب ان حركة فتح العملاقة وجدت لتبقى ولتنتصر وسوف تتحطم على صخرة صلابتها وقوتها ومقاومتها الى جانب شعبنا العظيم كل المؤامرات والعهد هو العهد والقسم هو القسم ومنصورين بعون الله منصورين منصورين منصورين وانها لثورة حتى النصر حتى النصر حتى النصر

 

عن abdullah

شاهد أيضاً

اشتية لدى استقباله وزير الخارجية العماني: ‎حكومة الاحتلال دموية تقوم على القتل والاستيطان

اشتية لدى استقباله وزير الخارجية العماني: ‎حكومة الاحتلال دموية تقوم على القتل والاستيطان – إسرائيل …