فتح والمتقاعدين العسكريين في منطقة صور تؤبنان الشهيد المناضل عبد المجيد اللوباني في المعشوق

*فتح والمتقاعدين العسكريين في منطقة صور تؤبنان الشهيد المناضل عبد المجيد اللوباني في المعشوق*

بيروت / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية

ابنت حركة فتح وهيئة المتقاعدين العسكريين الفلسطينيين في منطقة صور الشهيد المناضل عبد المجيد اللوباني اليوم الثلاثاء ٩-٥-٢٠٢٣ في تجمع المعشوق.

 

وتقدم الحضور قيادة وكوادر حركة فتح في منطقة صور وشعبها التنظيمية، وقيادة هيئة المتقاعدين العسكريين في منطقة صور، وممثلي فصائل منظمة التحرير الفلسطينية، والأحزاب والقوى الوطنية والإسلامية اللبنانية والفلسطينية، وعدد من المشايخ الإجلاء والشخصيات الاعتبارية والاجتماعية وعائلة الشهيد وحشد من أبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور.

 

وقدم لحفل التأبين حسين العلي، حيث قدم في البداية الشيخ محمد المرشد، لتلاوة آيات من القرآن الكريم .

 

ومن ثم موعظة دينية عن الموت وفراق الأحبة، لفضلية الشيخ عبد الصمد البياري، عن الحياة والموت والدنيا والآخرة، والصبر على المصائب، وتحدث عن مناقبية واخلاق الراحل الحاج عبد المجيد اللوباني وتسامحه ومحبته للناس.

 

ومن ثم ألقى مسؤول العلاقات العامة لحركة فتح في منطقة صور كلمة بإسم قيادة الحركة قال فيها:

نلتقي اليوم في حفل تأبين الفقيد الكبير احد سنديانات  فلسطين الحاج عبد المجيد اللوباني، صاحب الهوية الوطنية والانتماء الصادق، والولاءه والوفاء لشعبه ولحركة التاريخ الفلسطيني حركة فتح.

 

وأضاف أن الشهيد عبد المجيد اللوباني كان اصيلا وخلوقا ومتسامحا وعطاءه بلا حدود، نقش حروف اسمه في العقل والقلب والوجدان والذاكرة.

 

عزائنا بأبنائه الذين علمهم حب فلسطين، فقد كان الشهيد علم من اعلام حركتنا العملاقة حركة فتح، حركة الشهداء وفي المقدمة منهم الشهيد الرمز ياسر عرفات، وكانت مظلته منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات.

 

‏كان الشهيد اكثر من اخ ورفيق درب، تأمنه وقت الشدة ‏ويحفظك وقت الغياب ‏يتألم لألمك ويسعد لسعادتك، وان انكشف ظهرنا حمانا وان ضاقت علينا الدنيا ساندنا.

اللهم تغمده بواسع رحمتك وادخله فسيح جناتك يارب العالمين واحشره مع الشهداء والصديقين والصالحين وحسن اؤلك رفيقا والهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان ولا يسعنى في هذا المصاب الجلل الا ان نقول ما يرضي ربنا انا لله وانا اليه راجعون.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …