الشيوخي يؤكد خلال مقطع صوتي بأن حركة فتح وشبيبتها وكتائبها واجهزتها كافة لم ولن تترك حركة الجهاد الإسلامي لوحدها في مواجهة العدوان و مواجهة المؤامرة الإخونجية والصهيونية .

الشيوخي يؤكد خلال مقطع صوتي بأن حركة فتح وشبيبتها وكتائبها واجهزتها كافة لم ولن تترك حركة الجهاد الإسلامي لوحدها في مواجهة العدوان و مواجهة المؤامرة الإخونجية والصهيونية .

الخليل / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية.

أكد القيادي عزمي الشيوخي خلال مقطع صوتي بأن حركة فتح وشبيبتها وكتائبها واجهزتها كافة لم ولن تترك حركة الجهاد الإسلامي لوحدها في مواجهة العدوان و مواجهة المؤامرة الإخونجية والصهيونية .

ونعى الشيوخي إلى جماهير شعبنا العظيم الشهيد القائد اياد الحسني عضو المجلس العسكري لحركة الجهاد الاسلامي ومسؤول وحدة العمليات في سرايا القدس ونعى شهيدي مخيم بلاطة الشهيد البطل سائد جهاد مشة والشهيد البطل وسيم الأعرج وشهداء العدوان الاحتلالي على اهلنا في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس .

 

وقال : اننا نشدد هنا على ان دماء حركة فتح العملاقة ودماء حركة الجهاد الاسلامي ودماء أبناء فصائل العمل الوطني كافة هي دماء طاهرة وانها دم واحد ولون واحد والتصدي للعدوان الاحتلالي الصهيوني الفاشي يجمعنا في الخندق الواحد للدفاع عن القدس والمقدسات وللدفاع عن شعبنا وعن حقوقنا الوطنية وللدفاع عن الأرض والقضية والوطن والهوية .

وأوضح هنا أن حركة فتح لم ولن تترك الجهاد الإسلامي لوحده يواجه العدوان والتصفيات والمؤامرات .

وان حركة فتح هي مفجرة الثورة وهي أول الرصاص واول الحجارة واول المقاومة وهي حامية مشروعنا الوطني وهي الام الحاضنة للنضال وللكل الفلسطيني وان حركة فتح تواجه العدوان وتواجه كل التحديات والأخطار والمٱمرات بكل وفاء وعزيمة وثبات وصلابة وتقدم يوميا الشهداء والجرحى والاسرى على طريق النصر وتحرير الاسرى والمسرى وان حركة فتح ستبقى في الخندق المتقدم للصراع وفي مقدمة الصفوف حامية للحلم الفلسطيني وحارسة الثورة والثوار وستبقى على الجبل ولن تترك المناضلين والمجاهدين فريسة للاستفراد والتصفيات وستبقى جنبا إلى جنب وكتف بكتف وساعد بساعد مع الإخوة في حركة الجهاد ومع كل المجاهدين والمقاتلين والمقاومين بجميع أشكال النضال والمقاومة وفي جميع ساحات البطولة والفداء والاشتباك حتى زوال الاحتلال وانهاء الانقلاب الاسود .

واضاف : ان حركة فتح لا تقبل ولن تسمح للعدو الصهيوني بالاستفراد بحركة الجهاد الإسلامي ولا بغيرها من الفصائل ومن المقاومة وان حركة فتح العملاقة هي مفجرة الثورة و صانعة الوحدة الوطنية وهي صاحبة النهج الثوري الديمقراطي وحركة فتح ستبقى على عهد الثورة والشهداء والجرحى والأسرى .

واكد ان الاغتيالات وبرامج وسياسات الاحتلال الدموية والتدميرية لا تخيف شعبنا بل تزيد من إصراره على المواجهة والانتصار وان شعبنا العظيم لن يركع الا لله ومستمرون في مسيرتنا الثورية حتى النصر والعودة والحرية والتحرير وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها الأبدية القدس الابية في ظل قيادتنا الشرعية منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا العظيم في الداخل والخارج ونحن لها ويا جبل ما يهزك ريح ولا يهزك خائن ولا انقلابي ولا محتل ولا غاصب ومنصوربن بعون الله منصورين منصورين منصورين وانها لثورة حتى النصر حتى النصرحتى النصر .

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …