أبجد هوَّز حُطّي كَلٓمُن!

أبجد هوَّز حُطّي كَلٓمُن!

بقلم / سعدات بهجت عمر

بيروت / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية.

إن للباطل جولة، وللقانون الدولي دورة في تحديد هيبته الصهيونية الاستعمارية الإمبريالية، ودوره الخياني، والخيالي فلا عهد لفلسطين به. هذه الأتوماتيكية نتيجة صهيونية من حيث انتهى الغرب الاستعماري من الزمن الرشيدي في إنارة الطريق لمزيد من الدقة تفادياً للإٓفات، واقتلاع الجذور.

تتجه الآن نحو فلسطين، وشعب فلسطين بقدسها لا نُفرٍّقُ بين أحد من مُقدَّساتها بالإيمان، والإحساس والحنين لأرضنا المُقدَّسة التي لا تُقارن حيث ما زال بعض ما يُسمُّون أنفسهم قادة مُقاومين يَتَنعَّمون في قصور الدوحة ما بين إسطنبول ولندن وواشنطون ينعقون، وأصبحت القدس كتقليب الله سدوم، وعمّورة لا تُعَمَّر، ولا تُسكَنُ إلى دور فدور، ولا يُخَيٍّمُ هناك فلسطيني، ولا يَؤُّمُ هناك مُحَمَّدٌ(ص)، ولا يُؤَذٍّنُ بلال، ولا يأتي عمر، ولا خالد، ولا عامر، ولا صلاح الدين، ولا عبد الحميد، ولا عز الدين القسام، ولا عبد القادر الحسيني، ولا أبو عمار، ولا أبو مازن لا سمح الله. أللهم رُدَّ كيدهم إلى نحورهم

سيبكي الشرفاء من أبناء الأمة العربية ما جرت لدبابات العدو الإسرائيلي جنازير داست البشر، والشجر، والحجر، وسنشهق ما صواب العين دَرَّا. هكذا ينعقون، وبعض الأنظمة العربية، وقتلة الأنبياء لٍتمتلأ اليوم بيوتهم، وقصورهم بالعاهرات، وترقص فيها غواني نتنياهو، وتُصبح الدعارة وتُمسي في هياكل النعم والترف والنغم، ووقتكٍ يا فلسطين قريب الزحف، وهذا ليس على الله بعزيز.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …