حالة الطقس: أجواء حارة وارتفاع آخر على درجات الحرارة

حالة الطقس: أجواء حارة وارتفاع آخر على درجات الحرارة

 

 

 

رام الله 22-6-2023 شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الخميس، حارا نسبيا إلى حار ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة بحيث تصبح أعلى من معدلها العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

وهذه الليلة: يكون الجو صافٍ ولطيفا في المناطق الجبلية ودافئا في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة خفيف ارتفاع الموج.

 

وغدا الجمعة: يكون الجو حارا نسبيا إلى حار ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة بحيث تصبح أعلى من معدلها العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

أما السبت: يكون الجو حارا نسبيا إلى حار ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة بحيث تصبح أعلى من معدلها العام بحدود 4 درجات مئوية، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

ويكون الجو، يوم الأحد المقبل، حارا نسبيا إلى حار ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها العام بحدود 4 درجات مئوية، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

وحذرت دائرة الأرصاد الجويّة المواطنين من خطر التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصّة في ساعات الذروة، ومن خطر اشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافّة

عن abdullah

شاهد أيضاً

اشتية لدى استقباله وزير الخارجية العماني: ‎حكومة الاحتلال دموية تقوم على القتل والاستيطان

اشتية لدى استقباله وزير الخارجية العماني: ‎حكومة الاحتلال دموية تقوم على القتل والاستيطان – إسرائيل …