المتابعة العربية تدين “العدوان الإجرامي المتكرر على مخيم جنين” وتدعو إلى وقفات شعبية

المتابعة العربية تدين “العدوان الإجرامي المتكرر على مخيم جنين” وتدعو إلى وقفات شعبية

 

 

الناصرة 3-7-2023 شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية

أدانت لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية داخل أراضي الـ48، مجازر جيش الاحتلال في جنين ومخيمها، منذ فجر اليوم الإثنين.

 

وقالت لجنة المتابعة في بيان لها، اليوم الإثنين، إن هذه المجازر “استمرار لمجازر الاحتلال في سائر أنحاء الضفة الغربية المحتلة، وبموازاتها جرائم عصابات المستوطنين الإرهابية، التي تُرتكب بحماية جيش الاحتلال”، داعية الجماهير العربية إلى تنظيم وقفات مساندة لأبناء شعبنا.

 

وتابع البيان: “إن هذه المجازر هي عقلية الاحتلال والمؤسسة الحاكمة، ولم تتوقف على مدى عشرات السنين، إلا أنها تشهد تصعيدا خطيرا على الصعد كافة، ومعها جرائم المستوطنين، الذين ما كانوا ليتجرؤوا على هذا الإرهاب لولا مساندة حكومتهم وجيشهم”.

 

كما أدانت المتابعة “الصمت الدولي إزاء التصعيد الإسرائيلي ضد شعبنا بما في ذلك استعمال القصف الجوي لمناطق مأهولة بالسكان، بشكل محرّم دوليا، غير مبرر إلا بجبن الاحتلال وجيشه”.

 

وأكدت أن “حكومة الاحتلال تصعد جرائمها مستغلة سكوت العالم على جرائمها ضد شعبنا، وضد الإنسانية”، داعية جماهير شعبنا إلى حراك شعبي ووقفات مساندة لجنين وشعبنا في سائر أنحاء الضفة والقدس المحتلة، وقطاع غزة الذي يئن تحت الحصار.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …