الرئيسية / اخبار فلسطينية / مسيرة جماهيرية في طوباس دعما للرئيس ورفضا للتطبيع مع الاحتلال.

مسيرة جماهيرية في طوباس دعما للرئيس ورفضا للتطبيع مع الاحتلال.

مسيرة جماهيرية في طوباس دعما للرئيس ورفضا للتطبيع مع الاحتلال.

طوباس 27-9-2020 شبكة فلسطين المستقبل.

شاركت جماهير غفيرة من محافظة طوباس، اليوم الأحد، في مسيرة جماهيرية، دعما للرئيس محمود عباس، ورفضا لتطبيع بعض الدول العربية مع دولة الاحتلال.

وردد المشاركون في المسيرة الجماهيرية التي دعت لها فصائل العمل الوطني، هتافات تؤكد الوحدة الوطنية، كما رفعوا أعلام دولة فلسطين، ويافطات كتبت عليها عبارات دعم للرئيس محمود عباس، وأخرى منددة باتفاقيات التطبيع مع الاحتلال.

وقال محافظ طوباس والأغوار الشمالية يونس العاصي: “خرجت الحشود اليوم في طوباس، لتقول للرئيس محمود عباس قد صدقت القول والفعل، فصدقك شعبك، وأن شعبك وفيّ لقضيته”.

وأضاف: “قواعد الاشتباك قد اختلفت، فاليوم أصبح الفلسطينيون موحدين أكثر من أي وقت مضى في الداخل وكل مكان، فالرئيس وحد القوة في شعبنا”.

وأشاد العاصي بالجماهير التي تخرج اليوم بكل أطيافها لتعبر عن تضامنها مع الرئيس، ودعمها للقضية الفلسطينية، ورفض التطبيع العربي مع الاحتلال الإسرائيلي.

بدوره، قال محمود صوافطة، في كلمة فصائل العمل الوطني في طوباس: إن القضية الفلسطينية تمر بفترة صعبة، نتيجة تكالب الاحتلال ومن تحالف معه من العرب، والإدارة الأميركية ومن وقف في صفهم.

وأكد أن كل المؤامرات التي تحيكها إسرائيل والإدارة الأميركية، ومن معهم من العرب، ستسقط بدماء شهداء الشعب الفلسطيني، وتضحيات أسراه وجرحاه.

وقال: “نحن اليوم مطالبون بمزيد من الوحدة الوطنية، ورص الصفوف، وان الشعب الفلسطيني اليوم بكل أطيافه السياسية يقف صفا واحدا خلف الرئيس محمود عباس لإسقاط كل المؤامرات”.

عن abdullah

شاهد أيضاً

«شهيد ترمسعيا» شاهد على جرائم الاحتلال …

«شهيد ترمسعيا» شاهد على جرائم الاحتلال … بقلم / سري القدوة …. الثلاثاء 2020/10/27  شبكة …