الاتحاد الفلسطيني للرجبي ينظّم بطولته الثالثة و النهائية لسباعيات الرجبي

*الاتحاد الفلسطيني للرجبي ينظّم بطولته الثالثة و النهائية لسباعيات الرجبي*

 

بيروت: 16\7\2023 شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية

 

أختتم الاتحاد الفلسطيني للرجبي بطولته الثالثة في العاصمة اللبنانية بيروت اليوم الأحد ١٦-٧-٢٠٢٣ في ملعب بئر حسن حيث شارك في البطولة عدة فرق من الشتات، وكان في مقدمة الحضور العميد غالب الصالح أمين سر المكاتب الحركية والاتحادات للشباب والرياضة في لبنان، والأمين العام المساعد للجنة الأولمبية الفلسطينية في الشتات السيدة سيرين خالدي، ومساعدها السيد أحمد موسى وعدد من جمهور ومحبي اللعبة.

 

وانتهت البطولة على الشكل التالي :

 

1- Gaza Falcons

2- Palestine Warriors

3- Jerusalem Rangers

 

وشهدت البطولة تألق اللاعب أحمد بدر الذي كان هداف البطولة، فيما أشاد رئيس الاتحاد الفلسطيني ربيع المصري بأداء فريق Gaza Falcons على الأداء الكبير و التقدم السريع في مستوى الفريق وقدرتهم على منافسة فرق قوية والفوز عليهم ايضاً.

 

وانتهت البطولة بتتويج الفريق الفائز وتوزيع الميداليات لجميع اللاعبين، وفي هذا السياق صرّح السيد غالب الصالح انه سيعمل جاهداً على نشر اللعبة وتقديم جميع أشكال الدعم وحث الأندية والمكاتب الحركية على الاستمثار في لعبة الرجبي لما فيها من قيم ومهارات وقوة تنافسية كبيرة قد تشكّل منعرجاً ايجابياً على صعيد الرياضة الفلسطينية في المستقبل.

 

وجائت نتائج المباريات على الشكل التالي :

 

– صقور غزة 2-1 حرّاس القدس

( ولاء العمري – أحمد بدر – طاهر كندي )

 

– محاربو فلسطين 1-0 حرّاس القدس

( أمين آغا )

– صقور غزة 3-1 محاربو فلسطين

( أحمد بدر 2- خالد علي – جاد كسر )

 

هذا ويواصل الاتحاد الفلسطيني للرجبي التحضيرات لإقامة بطولة فلسطين للسباعيات في فلسطين خلال شهر أيلول بهدف نشر اللعبة في المدارس و الجامعات، أما بما يخص التحضيرات الدولية، فالمنتخب الفلسطيني سيبدأ مبارياته الودية إبتداءً من الشهر القادم.

 

و في ختام البطولة شكر رئيس الإتحاد الفلسطيني السيد ربيع المصري ونائبه د. محمد السقا اللجنة الإدارية المنظمة للبطولات في الشتات التي تضم السادة المدير العام ولاء العمري، وإيهاب المدقة، وعلي المصري، ودانييلا سليماني، والدكتور محمود شرف، والحكم لين العويطي.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …