اشرف دبور لك منا خالص وأصدق التحايا والتقدير

*اشرف دبور لك منا خالص وأصدق التحايا والتقدير*

بيروت / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية.

سعادة السفير إسمعني أعتذر منك، ومعي الكثيرون من ابناء فلسطين يعتذرون لأننا لا نتذكرك إلا عندما تحاول تلك الأقلام المأجورة وأصحاب المشاريع الخارجة عن الصف الوطني الفلسطيني النيل من وطنيتك وتاريخك النضالي الطويل.

 

أشرف دبور، لسعادتك نقول إننا أسفون فمهما كتبنا وأعدنا الكتابة مرات ومرات فلن نفيك حقك علينا، فقد شاهدناك في مخيم برج البراجنة وانت تنظف طرقاته وازقته مع أبناء شعبك، وشاهدناك وانت تفتتح الأقسام الصحية والطبية في مستشفيات الهلال الأحمر الفلسطيني أثناء انتشار وباء الكورونا، وشاهدناك تجول مخيمات وتجمعات اللاجئين من شمال لبنان الى جنوبه تتفقد وتطمئن ابناء شعبنا الفلسطيني تفرح معهم وتواسيهم إن اصاب أحدهم مصيبة.

 

 

أشرف دبور، نتمنى أن تعذرنا عن تقصيرنا وعجزنا عن رد الصاع صاعين على تلك الأقلام المأجورة التي لا تحاول النيل من سعادتك فقط وإنما تحاول النيل من حركتك العملاقة “فتح” ومن مظلتنا الوطنية منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا، نطلب من سعادتك وبعطفك وكرمك ولطفك المعتادين عليه ان تسامحنا لأننا قصرنا في الرد على كل سفيه وحاقد وذليل، ونعدك ان حبر أقلامنا سيرد منذ اليوم على كل الحاقدين والمنافقين.

 

 

وستبقى سعادة السفير حكاية اللجوء التى لا تنتهي فصولها ولا يستطيع أحد تغيرها مفرداتها إلا بالعودة وإقامة الدولة، ويا ليتنا نجمع كلماتك وخطاباتك واعمالك ومنهاجك النضالي لتدرسه لأجيالنا ولتستنير بحكمتك على مر الأيام.

 

سعادة السفير، معك لن نخاف على مستقبل أبناءنا ومستقبل مخيماتنا وتجمعاتنا الفلسطينية في لبنان، فبوجودك أماننا، ومن عزيمتك نشد عزاءمنا ونحن معك واثقون بأنك خير من يحسن اختيار الأفضل لأبناء شعبه الصامدين في المخيمات والتجمعات في لبنان، سعادة السفير ستبقى شامخا كجبل جرزيم، وهم سيتساقطون كما الأمطار عندما تعجز السحب عن حملها.

 

لك منا كل المحبة والوفاء، والشكر والعرفان.

 

*اخوانك/ إدارة شبكة الساحل الإخبارية ومجموعاتها عبر الواتس آب والتليجرام*

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …