زيارة مبايعة فصائلية لشعبة فتح الجنوبية

زيارة مبايعة فصائلية لشعبة فتح الجنوبية

بيروت / شبكة فلسطين  المستقبل الإخبارية

استقبل أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في مخيم برج البراجنة عمر الغضبان واعضاء الشعبة الجنوبية، وفداً من قادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في بيروت، في مقر الشعبة الجنوبية، ظهر الخميس العاشر من شهر اب ٢٠٢٣

 

ضمّ الوفد قادة: جبهة التحرير العربية، جبهة التحرير الفلسطينية، جبهة النضال الشعبي الفلسطيني والجبهة العربية الفلسطينية.

 

وكان في استقبال الوفد إلى جانب أمين سر الشعبة الجنوبية، قادة الأمن الوطني الفلسطيني والقوة الأمنية في مخيم برج البراجنة ومسؤول الفعاليات والوجهاء في بيروت.

 

بحث المجتمعون الأوضاع الأمنية في مخيم عين الحلوة بعد اغتيال قائد الأمن الوطني الفلسطيني في صيدا أبو أشرف العرموشي ورفاقه على أيدي التكفيريين في محاولة لاغتصاب المخيم وزرع الفتنة فيه وتدميره خدمة للعدو الصهيوني.

 

كما أبدى المجتمعون تخوّفهم من النوايا الخبيثة التي يبيّتها التكفيريون للمخيم وأهله، خاصة لجهة عدم التزامهم بتنفيذ بنود الاتفاقات القاضية بتسليم المجرمين إلى الأجهزة الأمنية اللبنانية لتقديمهم للمحاكمة.

 

واكّد قادة الفصائل تمسُّكهم بمنظمة التحرير الفلسطينية ممثلاً شرعياً ووحيداً للشعب الفلسطينيي.

 

وأملوا بالعودة السريعة لأهالي مخيم عين الحلوة إلى بيوتهم، مشيدين بموقف وجهود الرئيس محمود عباس عبر ايفاده عضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير والمركزية لحركة فتح عزام الأحمد إلى لبنان لمتابعة الأوضاع ولقائه بالمسؤولين اللبنانيين.

 

ووجّهوا التحية إلى سفارة دولة فلسطين ممثلة بسعادة السفير أشرف دبور وقيادة حركة فتح في لبنان لمتابعتهم وجهودهم وحرصهم على أبناء شعبهم.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …