إعلام الساحل يزور مستشفى الهمشري ويلتقي مديرها العام

*إعلام الساحل يزور مستشفى الهمشري ويلتقي مديرها العام*

بيروت / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية

زار مسؤول من إعلام حركة فتح في شعبة الساحل أبو شريف رباح يرافقه عضوي اللجنة الإعلامية أحمد خشان وعلا المحمود مستشفى الشهيد محمود الهمشري حيث التقى مديرها العام د. رياض أبو العينين في مكتبه بمستشفي الهمشري.

 

بداية رحب د. أبو العينين بالأخ أبو شريف رباح والوفد المرافق له مثمنا هذه الزيارة التى تأتي لتعزيز العلاقات الاخوية بين د. أبو العينين وإدارة مستشفى الهمشري وحركة فتح في التجمعات الفلسطينية في الساحل، مؤكدا أن إدارة مستشفى الهمشري تسعى لتقديم افضل الخدمات الطبية لابناء شعبنا الفلسطيني.

 

من جهته نقل أبو شريف رباح تحيات الحاج محمد بقاعي مسؤول إعلام حركة فتح في منطقة صور، وتحيات أمين سر حركة فتح في شعبة الساحل الأستاذ عمر العلي وأعضاء قيادة الشعبة، مثمنا الدور الهام للدكتور أبو العينين والطواقم الطبية والتمريضية، والدور الذي تقوم به المستشفى على صعيد خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان.

 

وجرى خلال اللقاء التطرق لما يعانيه أبناء شعبنا في تجمعات الساحل خاصة في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة وإرتفاع أسعار الادوية واجرة الأطباء، حيث أبلغ أبو شريف رباح د. رياض أبو العينين عن الفيروس المستجد الذي يصيب العيون المنتشر في عدد من تجمعات الساحل، وقد وعد د.أبو العينين متابعة هذا الموضوع مع قيادة حركة فتح في منطقة صور وشعبة الساحل، مؤكدا إنه إذا اضطر الأمر سوف نرسل فريقا طبيا لمتابعة الحالات.

 

وفي ختام الزيارة الاخوية قدم مسؤول إعلام حركة فتح في شعبة الساحل ابو شريف رباح والوفد المرافق له صورة الشهيد الرمز ياسر عرفات ووشاح العاصفة الى مدير عام مستشفى الشهيد محمود الهمشري الدكتور رياض أبو العينين تقديرا لجهوده وتفانيه في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …