شخصيات بالخليل يؤكدون على ضرورة تكاتف وتكامل الجهود لحماية الخليل والقدس من الاستيطان والتهويد

أكد مشاركون في أمسية حضرها العديد من شخصيات محافظة الخليل على ضرورة تكاتف وتكامل الجهود لحماية الخليل والقدس والأراضي الفلسطينية من الاستيطان والتهويد .
وشدد المشاركون على تمسكهم بقيادة منظمة التحرير الفلسطينية ممثلا شرعيا ووحيدا لشعبنا الفلسطيني في كافة اماكن تواجده .

وكان على رأس المشاركين رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك وأمين عام اللجان الشعبية المهندس عزمي الشيوخي ومساعد محافظ محافظة الخليل الدكتور رفيق الجعبري ومدير عام هيئة مقاومة الجدار والاستيطان في جنوب الضفة الغربية السيد يونس عرار والمدير العامة في وزارة الحكم المحلي المهندس رائد الشرباتي ورئيس مركز الخدمات الزراعية ورجل الخير والاصلاح الحاج نافذ الجعبري ورئيس نقابة الحرف التقليدية النقابي بدر الداعور ورئيس الجمعية الفلسطينية لمكافحة التدخين السيد ماجد شيوخي ومدير مدرسة الأمل للصم المربي محمد فارس الهشليمون ولفيف من رجالات المحافظة .

وفي بداية الأمسية رحب رئيس الاتحاد جمعيات حماية المستهلك عزمي الشيوخي بالحضور والمشاركين وأشاد بصمود أهل الخليل في مواجهة الاستيطان وبرامج التهويد والاخطار المحدقة بالقضية الفلسطينية العادلة وبتضحيات اهلها الصامدين وما قدمته المحافظة من شهداء وجرحى وأسرى لحماية الخليل والقدس والمقدسات وعبر عن ضرورة تظافر كل الجهود وتكاملها وتكاتفها من أجل حماية الحرم الإبراهيمي والمسجد الأقصى من برامج التقسيم والاستيطان والتهويد ومحاولات طمس المعالم التاريخية العربية و الإسلامية وشدد على وحدانية تمثيل شعبنا وضرورة الالتفاف حول القيادة الشرعية م.ت.ف وتمسك أهالي محافظة الخليل بقيادة منظمة التحرير الفلسطينية ممثلا شرعيا ووحيدا لشعبنا .

 

 

وأكد رجل الإصلاح الحاج نافذ الجعبري على ضرورة تعزيز السلم الأهلي والوحدة الوطنية بين جميع ابناء شعبنا في الخليل والقدس وفي الصفة الغربية وقطاع غزة وفي جميع اماكن تواجد شعبنا الفلسطيني في الداخل ودول الشتات مشيرا الى الدور الهام الذي يقوم به رجال الخير والاصلاح والعشائر في بسط سيادة القانون والنظام العام والحفاظ على السلم الأهلي والتكافل الأسري والاجتماعي .

وفي نفس السياق أشاد عرار بتمسك أهالي المحافظة بالحقوق الوطنية لشعبنا وبتعاون الجميع في تعزيز صمود شعبنا في مواجهة الأخطار الاستيطانية بالتعاون مع جميع جهات الاختصاص .

ومن جانبه ثمن الدكتور رفيق الجعبري تعاون جميع الجهات الرسمية والوطنية والاهلية والشعبية ورجال العشائر مع عطوفة محافظ محافظة الخليل كامل حميد في بسط سيادة القانون والنظام العام والحفاظ على عروبة وإسلامية الخليل ودعم جهود الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية وحكومة الوفاق الوطني على طريق العودة والتحرير وإقامة الدولة الفلسطينية بعاصمتها القدس الشريف .

وندد المشاركون في الامسية بإعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترمب القدس عاصمة للكيان الاسرائيلي ونقل سفارة إسرائيل إلى القدس عاصمتنا الابدية مؤكدين أن القدس الشريف كما الخليل ستبقى عربية اسلامية .

عن admin

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …

اترك تعليقاً