الرئيسية / اخبار فلسطينية / مصدر مقرب من عساف ينفي طلباً اماراتياً منه مغادرة دبي

مصدر مقرب من عساف ينفي طلباً اماراتياً منه مغادرة دبي

فلسطين| شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية
نفى مصدر مقرب من الفنان الفلسطيني محمد عساف، الأنباء التي تتحدث عن طلب سلطات دبي منه مغادرة الأراضي الاماراتية خلال يومين وقال المصدر في تصريح، إنه يقيم في دبي بشكل اعتيادي ويمارس حياته بشكل طبيعي.
وتداول بعض من نشطاء التواصل الاجتماعي خبر مفاده ان السلطات الاماراتية ابلغته بضرورة مغادة دبي خلال يومان .

وفي وقت سابق الخميس، نقلت صحيفة معاريف الإسرائيلية، عن عضو الكنيست من حزب الليكود آفي ديختر، قوله، إن القرار بسحب تصريح الدخول من عساف، جاء إثر الكشف عن مقاطع فيديو، يدعو فيها إلى النضال ضد إسرائيل.
وذكر ديختر: “رغم أن إسرائيل لا تستطيع منع عساف من دخول الضفة الغربية كونه يحمل الجنسية الفلسطينية، إلا أن الدولة تعمل مع وكالة أونروا، لوقف أنشطة عساف في الوكالة الدولية”.
وحصل عساف، الذي تعود جذوره إلى قطاع غزة، على التصريح بصفته سفير الشباب لوكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين أونروا.
وفي تغريدة لعساف على تويتر قال: “حبي وانتمائي لبلدي وتمسكي بالثوابت والقيم الوطنية شيء أفخر به كوني أحد أبناء الشعب الفلسطيني المرابط وما يتردد عن منعي من دخول الأراضي المحتلة.
الفلسطينية والقدس وغزة ما هو إلا استمرار لسياسات القمع وكبح الحريات التي يعاني منها أبناء شعبي الذي أنتمي إليه قلبا وكيانا وروحا ولن يثنيني عن حب بلادي والتغني بها في كل المحافل، أي شيء بقلبي يا بلد”.

عن Allam Obaid

الصحفي علام عبيد

شاهد أيضاً

جبل المكبر يفوز على شباب الخليل في دوري المحترفين …

جبل المكبر يفوز على شباب الخليل في دوري المحترفين … بيت لحم 30-10-2020 شبكة فلسطين …