القوى الوطنية والإسلامية تدعو للتصعيد الميداني الجمعة القادمة

 

دعت القوى الوطنية والإسلامية في محافظة رام الله والبيرة، اليوم الأحد، لاعتبار الجمعة القادم يوما للتصعيد الميداني والشعبي في كل مناطق الاحتكاك والتماس مع الاحتلال ومستوطنيه، داعية لأوسع مشاركة على حاجز بيت إيل الاحتلالي بعد صلاة الجمعة.

 

كما دعت القوى للمشاركة في الاعتصام الأسبوعي أمام الصليب الأحمر يوم الثلاثاء الساعة 11:00 انتصارا للأسرى في سجون الاحتلال، وللمطالب العادلة للمضربين عن الطعام، ودعما للأسرى الإداريين في مقاطعة محاكم الاحتلال.

 

وأردفت “على الأطراف الدولية والمجتمع الدولي توفير حماية فورية لشعبنا أمام استمرار وتصاعد جرائم الاحتلال وإرهاب مستوطنيه، وتشكيل لجان تحقيق دولية فاعلة لفضح جرائم الاحتلال بحق المدنيين العزل، لاسيما في قطاع غزة”.

 

وأكدت القوى على أهمية تشكيل لجان الحراسة، واللجان الشعبية للدفاع عن القرى والبلدات أمام اعتداءات المستوطنين، والتصدي لهم بكل الإمكانات المتاحة.

 

وأكدت على استنهاض كل عوامل الوحدة والانصهار الوطني والشعبي خلف رايات الكفاح والمقاومة دفاعا عن مستقبل الشعب وحقوقه الوطنية، ورفضا لكل أشكال فرض الأمر الواقع، والحلول الإقليمية والدولة المؤقتة والمشاريع المشبوهة كافة.

 

عن admin

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …

اترك تعليقاً