سلامة تطلع مدير “كونراد اديناور” الألمانية على آخر تطورات الأوضاع السياسية …

سلامة تطلع مدير “كونراد اديناور” الألمانية على آخر تطورات الأوضاع السياسية …

رام الله 9-11-2020 فلسطين المستقبل …

بحثت عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، مفوضة المنظمات الأهلية وغير الحكومية دلال سلامة مع مدير عام مؤسسة “كونراد اديناور” الألمانية في فلسطين ستيفن هوفنر آخر تطورات الأوضاع السياسية في فلسطين، خاصة استراتيجية فتح لإنهاء الانقسام، واستعادة الوحدة الوطنية، وتوحيد الوطن عبر تنظيم انتخابات ديمقراطية ومنح فرص للشباب وقطاعات المجتمع المختلفة نحو المشاركة في القرار.

جاء ذلك خلال لقاء جمعهما اليوم الاثنين، بحضور منسق المجلس الحركي للمفوضية في إقليم نابلس رائد الدبعي.

كما استعرضت سلامة آخر تطورات الأوضاع السياسية، وإصرار حكومة الاحتلال على المضي قدما في مخططاتها القائمة على التوسع والضم وإعدام كل فرص الوصول إلى حل شامل وعادل للقضية الفلسطينية، مؤكدة موقف فتح والتفافها حول رؤية الرئيس بضرورة أن يقف المجتمع الدولي أمام مسؤولياته، ودعوته لمؤتمر دولي تحت رعاية الأمم المتحدة يستند إلى الشرعية الدولية وقرارات الأمم المتحدة.

وأكدت تبني فتح لمسار المقاومة الشعبية المتوافقة مع حقوق شعبنا التي حفظتها المواثيق الدولية.

وثمنت سلامة موقف مكتب “كونراد اديناور” في فلسطين الرافض لتنظيم فعالية معادية لشعبنا في برلين، مما قاد نحو الغائها بعد أقل من 24 ساعة من إعلانها، مؤكدة أن فتح بكل قطاعاتها تثمن هذا الموقف المبدئي والملتزم لمدير وأسرة “كونراد اديناور” في فلسطين، مشيرة أن الحركة منفتحة حول فتح حوار مع مختلف القوى والأحزاب التي تتبنى موقفا منصفا تجاه شعبنا، والتي تعترف بحق شعبنا بالحرية وتقرير المصير.

بدوره، شكر مدير مؤسسة “كونراد اديناور” سلامة على تواصلها. وأعرب عن سعادته بهذا اللقاء مع حركة فتح، واهتمامه بفتح جسور نحو حوار سياسي بين الحركة والحزب المسيحي الديمقراطي المسيحي الحاكم في ألمانيا، وفي أوروبا بشكل عام.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …