الرئيسية / اخبار فلسطينية / شؤون اللاجئين بالمنظمة التحرير تقدم كابل كهرباء لمخيم مار الياس

شؤون اللاجئين بالمنظمة التحرير تقدم كابل كهرباء لمخيم مار الياس

بيروت- شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية:ـ

بتوجيهات فخامة الرئيس محمود عباس أبو مازن، ورئيس دائرة شؤون اللاجئين بمنظمة التحرير الفلسطينية الدكتور احمد أبو هولي قامت دائرة شؤون اللاجئين في لبنان بتقديم كابل كهرباء في مخيم مار الياس في العاصمة اللبنانية بيروت.

 

وقال مدير دائرة شؤون اللاجئين في لبنان الحاج جمال فياض، في ظل الأزمة الاقتصادية والمعيشية التي يعاني منها أبناء شعبنا اللاجئين في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان ومنها الأعطال المستمرة في الكهرباء ومحطات الآبار الجوفية وبعد احتراق الكابل الكهربائي الرئيسي المغذي للمخيم من جهته الشرقية، حيث يغذي هذا الكابل حوالي 275 عائلة من سكان المخيم بالتيار الكهربائي، قامت الدائرة بتغيير الكابل المحروق بکابل تورسيدي (150 ملم، 4 خطوط) بطول 200 متر وبكلفة إجمالية بلغت (1400 $) ألف وأربعمائة دولار أمريكي، وذلك مساهمة منها برفع المعاناة عن أبناء شعبنا خاصة في فصل الشتاء القارص الذي تزداد فيه الحاجة إلى الكهرباء.

 

وأضاف فياض أن هذه المساعدة وغيرها من المساعدات التي تقدمها الدائرة تأتي بناءً على توجيهات “فخامة الرئيس محمود عباس أبو مازن” رئيس دولة فلسطين، ومعالي الدكتور احمد أبو هولي رئيس دائرة شؤون اللاجئين اللذين يلبيان دائمآ احتياجات أبناء شعبنا ويعملان على تخفيف معاناته بظل الوضع الاقتصادي المزري الذي يعانون منه ويعاني منه  لبنان الشقيق.

 

وأكد فياض أن الدائرة في لبنان ستعمل على مساعدة أهلنا اللاجئين في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان بكل إمكانياتها المتاحة.

من جهتها توجهت اللجنة الشعبية في مخيم مار الياس بالشكر والتقدير إلى فخامة الرئيس محمود عباس والدكتور أحمد ابو هولي على التفاتهم وحرصهم الدائم على اللاحئين الفلسطينيين في لبنان.

كما وشكرت اللجنة الشعبية لمخيم مار الياس مدير الدائرة في لبنان الحاج جمال فياض

مشيدة بدوره ومتابعته الحثيثة لأوضاع أهلنا اللاجئين في اللاجئين في لبنان.

عن ali tuama

شاهد أيضاً

“الخارجية”: حالة وفاة و63 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” في صفوف جالياتنا …

“الخارجية”: حالة وفاة و63 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” في صفوف جالياتنا … رام الله 27-11-2020 …