علاء مبارك يسخر من افيخاي ادرعي ويذكره بانتصارات مصر على “اسرائيل “

مصر: شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية:

سخِر علاء مبارك نجل الرئيس المصري الراحل محمد حسني مبارك، في تغريدة له على “تويتر” من المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، بعد نشره صورة الفنان المصري محمد رمضان مع مطرب إسرائيلي.

وكتب مبارك: “سيبك من الصورة دي دلوقتي يأفيخاي، وتعال نتذكر أجمل انتصارات أكتوبر وخير أجناد الأرض”، في إشارة لتذكير الإسرائيليين بهزيمتهم خلال حرب 1973 على أيدي الجيش المصري والقوات العربية.

3911116058.jpg

وكان أدرعي قد نشر صورة محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي المثيرة للجدل، وعلق عليها: “ما أجمل الفن والموسيقى والسلام، الفنان المصري القدير محمد رمضان مع الفنان الإسرائيلي المتألق عومير أدام في دبي”.

وكانت صورة نشرها الإماراتي حمد المزروعي يظهر فيها مع الفنان رمضان وإلى جوارهما المطرب الإسرائيلي عومير آدام، في مدينة دبي، أثارت جدلا واسعا عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

3911116059.jpg

وعلق المزروعي على الصورة عبر حسابه على “تويتر” قبل أن يحذفها، بقوله: “أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل، دبي تجمعنا”.

وقال الإعلامي المصري أحمد موسى إن الفنان محمد رمضان ارتكب مصيبة باحتضانه مطربا إسرائيليا في دبي.

وأضاف موسى خلال برنامجه “على مسؤوليتي” عبر فضائية صدى البلد، أن الفنان رمضان “عمل مصيبة”، حيث انتشرت له صورة مع مطرب إسرائيلي، وأثار غضب الشارع المصري والعربي، داعيا الأخير لإيضاح ما حصل للناس.

وذكر أن الصورة لو كانت حقيقية “فمحمد رمضان هيبقى عنده مشكلة معانا كلنا”، مضيفا أنه في السياسة هناك تقارب مصري إسرائيلي لكن لدى الشعب لا يمكن تقبله ذلك.

ونشرت صفحة “إسرائيل تتكلم بالعربية” عبر “فيسبوك” نفس الصورة، وعلقت عليها: “الفن دوما يجمعنا.. النجم المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي”.

ورغم توقيع مصر و”إسرائيل” معاهدة للسلام عام 1979، لا تزال نقابات مهنية وقطاعات شعبية واسعة في مصر رافضة للتطبيع.

عن ali tuama

شاهد أيضاً

رئيس البرلمان العربي يهنئ المملكة المغربية ملكا وحكومة وشعبا وبرلمانا بمناسبة ثورة الملك والشعب

*رئيس البرلمان العربي يهنئ المملكة المغربية ملكا وحكومة وشعبا وبرلمانا بمناسبة ثورة الملك والشعب* القاهرة …