الشيوخي يؤكد أن انتخابات اتحاد جمعيات حماية المستهلك سوف تحافظ على وحدة المستهلكين في شطري الوطن

أكد رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني المهندس عزمي الشيوخي ان انتخابات اتحاد جمعيات حماية المستهلك سوف يتم إجرائها قبل نهاية العام الجاري وان انتخابات الاتحاد سوف تحافظ على وحدة المستهلكين في شطري الوطن في الضفة الغربية وقطاع غزة.
وقال الشيوخي انه أجرى الليلة الماضية محادثة هاتفية مطولة مع رئيس الجمعية الفلسطينية لحماية المستهلك في غزة السيد سعود السويركي أكد خلالها كل من الشيوخي والسويركي على ضرورة تعزيز وحدة جمهور المستهلكين في الضفة الغربية وقطاع غزة من خلال مشاركة اي جمعيات لحماية المستهلك موجودة في قطاع غزة في انتخابات الاتحاد ومن أجل تعزيز التعاون والتكامل بين جمعيات حماية المستهلك في شطري الوطن والحفاظ على وحدة الاقتصاد الوطني والوحدة الاستهلاكية والرقابية في المناطق الفلسطينية بشطري الوطن بشكل كامل .
واكد الشبوخي وحدة جمهور المستهلكين في الضفة الغربية وقطاع غزة وان انتخابات الاتحاد ستشمل شطري الوطن من اجل الحفاظ على الوحدة لجمهور المستهلكين ومن أجل الحفاظ على خارطة استهلاكية واحدة الضفة الغربية وقطاع غزة.
وأكد الشيوخي ان اللقاءات والاتصالات التي أجراها مع عدد من رؤساء الجمعيات خلال اليومين الماضيين قد اسفرت عن توافق بين الجميع على ضرورة التعاون والتكامل في الأداء والعمل وعلى تعزيز وتطوير دور الجمعيات بالتعاون ما بينها من جهة ومع جميع جهات الاختصاص من جهة أخرى.

عن admin

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …

اترك تعليقاً