إتحاد نقابات عمال فلسطين- فرع لبنان يكرّم جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني ….

إتحاد نقابات عمال فلسطين- فرع لبنان يكرّم جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني ….


بيروت 2020/12/28 شبكة فلسطين المستقبل ….
باسم الأمين العام لإتحاد نقابات عمال فلسطين في الوطن والشتات أبو علي كابولي، قام وفد عمالي من المكتب التنفيذي والإداري مؤلف من عضوي المكتب التنفيذي : سامي حمد وأبو عمر قطب، وأعضاء المكتب الإداري: محمود الجزار، أبو النور، محمد سرور، وعيسى عبد الرازق، بتكريم جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني(إدارة وأطباء وممرضين)، ممثلاً بالدكتور سامر شحادة مسؤول جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في لبنان، في مستشفى عكا، عند مستديرة طريق المطار، الإثنين 28/12/2020 وقدّم الوفد شهادة عربون وفاء وتقدير، إعترافاً وتقديراً لجهود الجمعية الإنسانية تجاه أبناء شعبنا الفلسطيني في مواجهة جائحة كورونا وبلسمة جراح وآلام الناس.
من جهته الدكتور شحادة شكر إتحاد العمال على هذه البادرة الطيبة، واعتبر أن ما تقوم به جمعية الهلال إنما ينبع من الواجب الوطني الذي تفرضه عليهم رسالتهم الإنسانية تجاه الشعب الفلسطيني بشكل خاص وتجاه البشرية بشكل عام. لافتاً أن الواجب الإنساني يفرض على الجمعية تقديم المساعدة للجميع بغض النظر عن إنتماءاتهم وجنسياتهم.
عضو المكتب التنفيذي أبو عمر قطب نقل تحيات الأمين العام والمكتب التنفيذي للإتحاد إلى جمعية الهلال الأحمر، وعدّد قطب إنجازات الكادر الطبي والإداري والعاملين على مدى سنوات رغم الظروف الصعبة.
وفي سياق متصل وفي اليوم ذاته قام الوفد بتكريم مدير مستشفى حيفا التابع لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في مخيم برج البراجنة الدكتور خليل مهاوش، وقدّموا له شهادة تقدير وعربون وفاء.
ونقل عضو المكتب التنفيذي سامي حمد تحيات الأمين العام للإتحاد إلى الطاقم الإداري والطاقم الطبي من أطباء وممرضين وعاملين، مثنياً على جمعية الهلال إنجازاتهم الجبارة التي قاموا بها في أصعب وأحلك الظروف.
الدكتور مهاوش من جهته أثنى على الوفد هذا التكريم واعتبره وسام شرف للجمعية ودافع لتقديم المزيد من الجهد والعرق في سبيل تأدية رسالتهم الإنسانية والوطنية. شاكراً الإتحاد العام لنقابة عمال فلسطين في لبنان(أميناً عاماً ومكتب تنفيذي وإداري)، للفتتهم الكريمة.
ونوّه مهاوش إلى الدور الكبير الذي لعبه الرئيس محمود عباس والسفير أشرف دبور الذي لولا مساعدتهما والوقوف إلى جانب جمعية الهلال ما كان ليُنجز. شاكراً لهما جهودهما.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …