إيقاد شعلة انطلاقة الثورة في جنين من أمام منزل شهيد الحركة الأسيرة كمال أبو وعر ….

إيقاد شعلة انطلاقة الثورة في جنين من أمام منزل شهيد الحركة الأسيرة كمال أبو وعر ….

جنين 31-12-2020 شبكة فلسطين المستقبل ….

أوقدت حركة “فتح” إقليم جنين والمحافظة، مساء اليوم الخميس، شعلة انطلاقة الثورة الفلسطينية الـ56، أمام منزل شهيد الحركة الأسيرة كمال أبو وعر، في حي الجابريات بالمدينة.

ونقل محافظ جنين أكرم الرجوب، تحيات رئيس دولة فلسطين محمود عباس للمحتفلين بهذه المناسبة الوطنية، مؤكدا أن “فتح” ستبقى وفية لدماء شهدائها الأبرار وعلى رأسهم الشهيد ياسر عرفات، وستبقى حريصة على الوحدة الوطنية كعنوان حقيقي لإنهاء الاحتلال وإفشال كل مخططاته، مؤكدا أن خيار القيادة هو إنهاء الانقسام وتحقيق الوحدة الوطنية، حتى يتمكن شعبنا من الاستمرار في نضاله حتى إحقاق كافة حقوقه المشروعة غير المنقوصة.

بدوره، قال الناطق الإعلامي باسم إقليم “فتح” جنين نصري حمامرة، في كلمته، إن شعبنا وقيادته برئاسة الرئيس محمود عباس سيفشلون كافة المؤمرات التي تحاك ضد قضيتنا الوطنية، مشددا على أن القدس ستبقى العاصمة الأبدية لدولة فلسطين.

من جانبه، ثمن والد الشهيد أبو وعر، دور محافظ جنين وحركة “فتح” وكافة أبناء شعبنا في الوقوف إلى جانبهم، مطالبا أحرار العالم بالتدخل والضغط على الاحتلال من أجل الإفراج عن جثامين الشهداء المحتجزة.

واستشهد الأسير كمال أبو وعر /46 عاما/، في سجون الاحتلال الإسرائيلي، في العاشر من شهر تشرين ثاني 2020 نتيجة لسياسة الإهمال الطبي المتعمد من قبل الاحتلال الذي تركه فريسة لمرض السرطان، وما زال جثمانه محتجزا حتى اليوم.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …