الشيوخي : المستهلك مظلوم وعلى شركات الاتصالات تخفيض اسعار خدماتها

قال رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني وامين عام اللجان الشعبية المهندس عزمي الشيوخي في بيان صحفي مركزي صدر من رام الله ظهر اليوم الخميس  ان المستهلك مظلوم وعلى شركات الاتصالات الفلسطينية تخفيض اسعار خدماتها للمستهلكين ووقف التعدي على حق المستهلكين في العدالة .

وقال  ان المستهلك الفلسطيني مظلوم والحق في العدالة للمستهلك لخدمات الاتصالات معدوم ومفقود .
واشار ان اسعار خدمات الاتصالات في دول الجوار اقل من ما هو متوفر لدينا في المحافظات الفلسطينية .
واوضح ان الاحتجاجات والحراكات الاهلية والشعبية محقة وان اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني يتبنى مطالب المحتجين الخاصة بكافة الامور التي تتعلق بحقوق مستهلكي خدمات شركات الاتصالات وعلى راسها حق المستهلكين في العدالة بالاسعار والجودة في الخدمة .
وفي نفس السياق اكد الشيوخي ان شرائح الاتصالات الاسرائيلية ينطبق عليها قانون حظر ومقاطعة بضائع وخدمات المستوطنات محذرا من الاثار السلبية على اقتصادنا وعلى قضيتنا الفلسطينية من جراء تداولها في اسواقنا .
مشيرا في نفس الوقت الى ضرورة ان تقوم شركات الاتصالات الفلسطينية فورا بتخفيض اسعار خدمات الاتصالات الفلسطينية حتى يتم اعطاء الاولوية لخدمات الاتصالات الفلسطينية الوطنية ومقاطعة الشرائح الاسرائيلية ذاتيا من المستهلكين .
موكدا ان الشرائح الاسرائيلية هي شرائح خدمات للاتصالات الاسرائيلية الاستيطانية الاستعمارية الاحلالية وان المستفيد من تداولها وترويجها الاحتلال واستخدامها يضر اقتصادنا الوطني ويلحق الضرر بنا من كافة النواحي الاقتصادية والاجتماعية والامنية والوطنية والسيادية ويمد الاستيطان الاسرائلي بشريان الحياة .

وطالب شركات الاتصالات بالعادلة بالسعر والجودة حتى لا تدفع المستهلكين باتجاه استخدام الشرائح الاسرائيلية وتلقي خدمات الاتصالات الاستيطانية الاسرائيلية الاحلالية في حصولهم على خدمات الاتصالات بدل من خدمات الاتصالات الفلسطينية الوطنية المحلية التي يجب على الجميع استخدامها كواجب وطني وديني واخلاقي وانساني .

عن admin

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …

اترك تعليقاً