حركة فتح إقليم شمال غزة، تستقبل ممثلي الفصائل بشمال غزة لتهنئة حركة فتح بذكرى إنطلاقة الثورة السادسة والخمسين …

حركة فتح إقليم شمال غزة، تستقبل ممثلي الفصائل بشمال غزة لتهنئة حركة فتح بذكرى إنطلاقة الثورة السادسة والخمسين …

غزة 2021/1/5 شبكة فلسطين المستقبل …
إستقبلت حركة فتح _ إقليم شمال غزة بحضور أمين سر الإقليم الأخ المناضل / حاتم أبو الحصين ، وم. العلاقات الوطنية الأخ المناضل عادل جمعة وقيادة الإقليم وفداً فصائلياً ضم ممثلي حركة الجهاد الإسلامي الأخ المجاهد /يوسف عزيز وممثل حركة المبادرة الوطنية الرفيق المناضل/ نبيل دياب ، وممثل الجبهة الديمقراطية الرفيق المناضل/ مصطفي الدقس ، وممثل حزب الشعب الفلسطيني الرفيق المناضل/ عبد القادر ابو مهادي
وقدم الوفد التهاني لقيادة فتح بشمال غزة ، ودار الحديث عن الهموم الوطنية والتحديات الماثلة أمام شعبنا وقيادته في هذه المرحلة المصيرية التي يخوض شعبنا فيها النضال على كل الجبهات .
وجرى التأكيد على ضرورة إستعادة الوحدة الوطنية التي تعتبر صمام الأمان لقضيتنا ومشروعنا التحرري وإنهاء الإنقسام المقيت وإسدال الستار عن هذه الحقبة المخجلة في تاريخنا الوطني حتي تجتمع جميع الفصائل الفلسطينية تحت مظلة م.ت.ف الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني ضمن إستراتيجية وطنية جامعة وشاملة .
وأن فتح ترحب دائماً بل وتسعى بكل طاقتها وجهدها لإعادة شعبنا لمكانته وقيمته الصحيحة عبر تطبيق خطوات جدية للمصالحة الوطنية والإلتزام في إطار الشرعيات الوطنية لمواجهة المشاريع المشبوهة والمؤامرات التي تهدف لتصفية قضيتنا وحقوقها العادلة والمشروعة .
وتم الإتفاق على العمل بجدية لإنهاء حالة الإحتقان وتضييق الخناق على حركة فتح التي من حق تنظيمها وكوادرها ممارسة النشاط بدون قيود ، وفي هذا السياق ستقوم القوى والفصائل بخطوات عملية بهذا الإتجاه .

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …