للواء حازم عطا الله يستقبل وزير داخلية ولاية برلين الفيدرالية في أريحا

استقبل مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله اليوم الخميس في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا السيد اندرياس جيزل وزير الداخلية في ولاية برلين الفيدرالية الالمانية (وعضو مجلس الشيوخ) والوفد المرافق له .

وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ، ان هدف الزيارة هو الاحاطة بالوضع الامني في المحافظات الشمالية وايضا حول عمل الشرطة الفلسطينية في الوضع الراهن وايضا مساهمة المانيا في دعم الشرطة بشكل خاص وقطاع الامن بشكل عام .

وناقش اللواء حازم عطا الله مع الضيف التطورات والوضع العام ، وأشار مدير عام الشرطة الى ان الشرطة الفلسطينية كما أي شرطة في العالم تقوم بدورها في حفظ الأمن والنظام العام على الرغم من الصعوبات والمعيقات التي تواجهها ، و مع العمل المتواصل بان تكون الشرطة عصرية ومتطورة ومهنية وعلى أعلى المستويات من الكفاءة ، وقدم شكره لألمانيا على الدعم الذي تقدمه للشرطة الفلسطينية في شتى المجالات ، وقدم اللواء حازم عطا الله هدية رمزية تقديرا للوزير الضيف .

ومن جهته عبر الوزير جيزل عن سعادته للاجتماع ولحفاوة الاستقبال ، وقدم شكره للواء حازم عطا الله مبديا إعجابه بتقدم الشرطة الفلسطينية في عدة مجالات وأبدى دعمه ومساهمة ألمانيا في تقديم المزيد للشرطة خلال السنوات القادمة .

وحضر الزيارة العميد منير التلباني مساعد مدير عام الشرطة للعمليات والتدريب ، والعميد مدحت حجو قائد قوات الشرطة الخاصة والعميد خالد السباتين مدير ديوان مدير عام الشرطة والعميد ليث زيدان مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام والعقيد وليد البيضة مدير الادارة المالية والعقيد ثابت السعدي مدير شرطة محافظة اريحا والاغوار والعقيد طارق دوابشة مدير العلاقات الدولية في مكتب مدير عام الشرطة .

فيما قدم مدير الكلية العقيد زاهر صباح عرضا شاملا عن الكلية ومراحل تطورها ، وتحدث في عرض مصور عن الدورات والبرامج التي تقدمها الكلية لمنتسبي الشرطة كافة .

عن admin

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …

اترك تعليقاً