محافظ رفح يلتقي اليوم رئيس جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني.*

 

 

 

غزة_شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية:-

التقى اليوم السيد احمد نصر، محافظ محافظة رفح الدكتور يونس الخطيب رئيس جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني، وذلك خلال جولة تفقدية له لفرع الجمعية في رفح، حيث اثنى على عمل اطقم الجمعية، ونقل لهم تحيات السيد الرئيس محمود عباس، مثمنا جهود الدكتور الخطيب في خدمة ابناء الشعب الفلسطيني، كما تم بحث سبل التعاون والتنسيق المشترك مع الجمعية، لضمان تقديم الخدمة الإغاثية على اكمل وجه، والعمل على تطوير خدمات الجمعية باستمرار، لتلبية احتياجات ابناء الشعب الفلسطيني، لاسيما في ظل انتشار وباء “كوفيد-19” في محافظات فطاع غزة.
ومن ثم قام المحافظ برفقة الخطيب وعدد من اعضاء اللجنة القيادية العليا لحركة فتح ، واقليم رفح ، بافتتاح مشروع المساحات الامنة في فرع الجمعية برفح، والتي تهدف لتقديم الخدمات للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتنمية قدراتهم، والذي تم افتتاحه برعاية السيد الرئيس محمود عباس، وبتمويل من الصليب الاحمر الألماني، في الطابق الثاني لفرع الجمعية.
وفي وقت لاحق من مساء اليوم شارك المحافظ احمد نصر ومحافظو القطاع
د. يونس الخطيب ايضا بافتتاح المبنى التركي في مدينة غزة والتابع للجمعية، بحضور عدد من مدراء الدوائر والاقسام التابعة للجمعية، وعدد من الوجهاء وممثلي مؤسسات المجتمع المدني.

 

 

عن ali tuama

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …