الرئيسية / اخبار فلسطينية / مجلس ادارة النقابة العامة لعمال الغزل والنسيج يلتئم في مدينة غزة

مجلس ادارة النقابة العامة لعمال الغزل والنسيج يلتئم في مدينة غزة

غزة/ شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية
ناقش اجتماع اليوم الخميس الموافق 14/1/2021 الذي عقدته النقابة العامة لعمال الغزل والنسيج بمدنية غزة برئاسة زكي خليل رئيس النقابة العامة أهم المرتكزات الرئيسية التي ستتخللها الخطة الاستراتيجية للعام الجديد 2021. والتي تقوم النقابة بإعدادها بهدف استمرارها في ممارسة دورها النقابي الحقيقي لخدمة العمال ومصالحهم .
وخلال الاجتماع الذي ضم النقابيون نايف الخالدي ومحمود عاشور ومحمد بركة وسامي ضاهر واعتماد أبو جلالة وسماح عثمان ،و أشار رئيس النقابة إلى أنه يجب التركيز في الخطة على مواصلة استنهاض القدرات و تفعيل الأنشطة في النقابة وتعزيز الشراكة والتعاون مع الجهات ذات العلاقة لما يسهم في الدفاع عن حقوق العمال وتحقيق العمل اللائق وتحسين شروط وظروف العمل، والتخفيف من معاناة العمال جراء انتشار جائحة كورونا والاثار السلبية التي عكستها على قطاع الغزل والنسيج في محافظات غزة .
واتفق المجتمعون على ضرورة العمل في الكثير من الملفات المتعلقة بقضايا العمال بالإضافة إلى الاستمرار في برامج التوعية والتثقيف والتدريب للعمال من الجنسين وتطوير قدراتهم بما يتناسب مع المرحلة التي يمر بها قطاع غزة .
كما تطرق المجتمعون إلى الصعوبات التي واجهت عمل النقابة خلال العام الماضي والجهود المبذولة والسبل الكفيلة لمعالجتها خلال المرحلة القادمة .

عن Allam Obaid

الصحفي علام عبيد

شاهد أيضاً

اجتماع لفصائل المنظمة الأربعاء القادم لبحث ملف الانتخابات

    رام الله – شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية – أشار عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة …