في زيارة لها الي مقر الهيئة : لجنه الاسرى المحررين تتقدم بالشكر لرئيس الهيئة اللواء ابو بكر ولرئيس وأعضاء ادارة الهيئة بغزة …

في زيارة لها الي مقر الهيئة : لجنه الاسرى المحررين تتقدم بالشكر لرئيس الهيئة اللواء ابو بكر ولرئيس وأعضاء ادارة الهيئة بغزة …

غزة 2021/1/14 شبكة فلسطين المستقبل …

زار وفد ضم اعضاء لجنة الاسرى والمحررين في المحافظات الجنوبية صباح اليوم مقر الهيئة بغزة بهدف تقديم الشكر والامتنان لرئيس ادارة الهيئة بغزة الأستاذ حسن قنيطة وطاقم العاملين فيها تقديرا لموقفهم الداعم لحقوقهم والمساند لحراكهم السلمي والمطلبي الذي استمر لاكثر من ستة اسابيع .

وعبر مهراب قيشاوي الناطق باسم اللجنة عن شكره الجزيل للاخوة في الهيئة وعلي راسهم رئيسها الاخ اللواء قدري ابو بكر اضافة الي الاخوة في لجنة ادارة الهيئة بغزة وطاقم الموظفين فيها علي ما بذلوه من جهود مضنية تمثلت في تبني مطالبهم ونقلها الي الجهات المختصة والدفع باتجاه احقاق حقوقهم وإجراء الاتصالات والمراسلات المطلوبة والهادفة الي إنهاء هذه المعضلة ووقف التمييز بحقهم ومساواة رواتبهم برواتب أسري ومحرري المحافظات الشمالية.

وثمن القيشاوي الوقفة التي وصفها بالتاريخية التي وقفتها الهيئة فى المحافظات الجنوبية من خلال تبنيهم لمطالبهم وحملها الي كافة الاطر القيادية والتنظيمية من اجل اثارة قضيتهم وانهاء معاناتهم وهو ما تحقق اخيرا بفعل هذه الجهود الرائعة .

من جهته رحب حسن قنيطة رئيس لجنة ادارة الهيئة بغزة بوفد لجنة الاسرى المحررين معبرا لهم عن سعادته البالغة بتحقيق مطالبهم واعادة صرف رواتبهم كاملة بقرار من الرئيس محمود عباس ابو مازن موضحا بأن ما حدث كان متوقعا لثقتنا المسبقة بسعة صدر الاخ الرئيس وتفهمه الكامل لحقوق الاسرى المحررين ومتطلباتهم والتي هي اقل ما يمكن أن يقدم لهم لقاء تضحياتهم.

وقد اجري وفد الاسرى المحررين اتصالا هاتفيا مع الاخ اللواء قدري ابو بكر رئيس الهيئة عبروا له خلاله عن شكرهم وامتنانهم لجهوده ومثمنين له موقفه المدافع عن حقوقهم وتمكنه من تحقيق مطالبهم .

بدوره اطلع الاخ الوزير ابو بكر لجنة الاسرى المحررين علي تفاصيل قرار الرئيس المتضمن إعادة صرف رواتب كاملة للاسرى المحررين والاسرى داخل السجون دون تمييز موضحا بأن هناك توجها لجدولة المستحقات التي تراكمت جراء خصم رواتب الاسرى المحررين خلال الاعوام الماضية .
كما كشف الاخ اللواء ابو بكر عن عزم الهيئة استئناف صرف منح الإفراج بعد التوصل لاتفاق مع وزارة الماليه بهذا الخصوص .

عن abdullah

شاهد أيضاً

خمسة معتقلين يواصلون إضرابهم عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداري

خمسة معتقلين يواصلون إضرابهم عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداري       رام الله 6-8-2023 …